غرفة صناعة عمان تحتضن توقيع اتفاقية تنفيذ معرض الصناعات والمنتجات الاردنية في فلسطين

mini_565

وقع المدير العام لشركة التميمي للمعارض السيد منذر التميمي والمدير التنفيذي لشركة ايفنتيف للعلاقات العامة وخدمات رجال الاعمال الانسة وردة شامي اتفاقية تعاون بين المؤسستين لتنفيذ معرض الصناعات والمنتجات الاردنية الثاني والذي سيقام في مدينة نابلس لهذا العام ومشاركة اكثر من 60 مصنع وشركة اردنية  في الفترة مابين 16-18/5/2015م ، وبرعاية كريمة من وزيرة الصناعة والتجارة الاردنية معالي المهندسة مها العلي ووزيرة الاقتصاد الفلسطينية السيدة عبير عودة.

وقد تم توقيع هذه الاتفاقية في مقر غرفة صناعة عمان في الاردن ، وبحضور ومباركة رئيس غرفة صناعة عمان العين زياد بهجت الحمصي .

حيث عقدت الشركتين اجتماعا مع سعادته والذي ابدى توجيهاته لإنجاح هذا المعرض الذي يأتي تحت اشراف غرفة صناعة عمان المباشرة ومتابعتها ايمانا من غرفة صناعة عمان بأهمية هذا المعرض واهمية السوق الفلسطيني كسوق مستهدف للصناعة الاردنية وبحسب الاتفاقية ستقوم شركة ايفنتيف بتنفيذ كافة الاعمال المطلوبة لإنجاز المعرض وادارة الحدث لكافة تفاصيله.

عن هذا الامر تحدثت وردة شامي باننا نفتخر في شركة ايفنتيف كوننا من اوائل الشركات الفلسطينية التي استطاعت تصدير خدماتها لخارج حدود الوطن حيث نفذت الشركة عدة نشاطات مع عدد من المؤسسات في الاردن وتركيا والامارات العربية المتحدة، كما وان اهمية هذا المعرض كونه يقام للمرة الاولى في العاصمة الاقتصادية لدولة فلسطين نابلس ، والتي ستحرص كافة مؤسساتها كل الحرص على توفير كل سبل النجاح للمعرض واخراجه بأفضل ما يكون وعلى اعلا المستويات .

كما وصرح السيد منذر التميمي المدير التنفيذي لشركة التميمي للمعارض قائلا اننا قمنا كشركة اردنية بالتوقيع مع غرفة صناعة عمان لتنفيذ المعرض الاردني في فلسطين ، وتأتي اهمية السوق الفلسطينية مع اهتمام عدد كبير من الشركات والمصانع الاردنية على الدخول الى السوق الفلسطينية والحصول على حصة تسويقية مهمة.

كما وتحدث التميمي ان السوق الفلسطيني ليس ببعيد عن نشاطات مؤسسته فقد نظمت الشركة وعلى مدى عامين المعرض الفلسطيني في دولة الكويت ، مبديا استعداد شركته على تقديم خبرتها التي تزيد عم 25 علم في مجال المعارض لكافة المؤسسات الفلسطينية ، مؤكدا على اهمية التوقيع الذي جرى اليوم على انه اللبنة الاولى لشراكة مميزة وخطوة اولى لهدد كبير من الانشطة المستقبلية.

ولضمان انجاح هذا المعرض ولاطلاع كافة المصانع والشركات على تطورات المعرض فقد تم عقد لقاء في غرفة صناعة عمان للشركات والمصانع المشاركة في المعرض حيث تم اطلاعهم على اخر التطورات الخاصة بالمعرض.

وعقد اللقاء في مقر غرفة صناعة عمان وتراس الجلسة عضو مجلس ادارة غرفة صناعة عمان السيد قاسم ابوصالحة ، كما وتجري الترتيبات لزيارة وفد من مجلس ادارة غرفة صناعة عمان لفلسطين للاطلاع على اخر التحضيرات وللالتقاء مع الغرف التجارية الفلسطينية وعدد من القطاعات الاقتصادية الفلسطينية .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن