غزة.. الأونروا تعلن جدول التوقيت المدرسي المعدل (شاهد)

غزة.. الأونروا تعلن جدول التوقيت المدرسي المعدل (شاهد)
غزة.. الأونروا تعلن جدول التوقيت المدرسي المعدل (شاهد)

غزة – الوطن اليوم

أعلن فريد أبو عاذرة رئيس برنامج التربية والتعليم بوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ” الأونروا ” في غزة ، يوم الأربعاء 12 أغسطس 2020، عن جدول التوقيت المدرسي المعدل الجديد في مدارس الوكالة بالقطاع، وتغيير آلية الاستراتيجية اليومية بين الحصص.

وقال أبو عاذرة: بعد مرور أسبوع على بداية المرحلة التعويضية، أتوجه بجزيل الشكر وعظيم الامتنان للمديرين والمعلمين والأذنة وجميع العاملين والشكر موصول لأولياء أمور الطلبة على اهتمامهم والتزامهم وتعاونهم معنا.

وأضاف: كما تقرر وضع خطة بديلة ترتكز على تقسيم الطلبة إلى مجموعتين (أ، ب) بحيث يداوم طلبة المجموعة الاولى ثلاثة أيام أسبوعياً، السبت والاثنين والاربعاء، ويداوم طلبة الثانية الأحد والثلاثاء والخميس، وبعدد الحصص الدراسية نفسها المذكورة بالخطة الحالية.

 

غزة.. الأونروا تعلن جدول التوقيت المدرسي المعدل (شاهد) غزة.. الأونروا تعلن جدول التوقيت المدرسي المعدل (شاهد)

وأشار إلى أنه يتم العمل بالخطة البديلة فور تلقي تعليمات بذلك من إدارة البرنامج، موضحا أنه تم تعديل الجدول والتوقيت المدرسي ليتم العمل بها اعتبارا من يوم السبت 15 أغسطس 2020 على النحو التالي.

وذكر أن الاستراحة ستكون وفق الجدول المعدل في ساحة المدرسة، ويطلب من جميع المعلمين التواجد مع الطلبة في الساحة خلها حفاظا على سلامتهم، منوها إلى أنه لن يتم تشغيل المقاصف في الفترة التعويضية.

وأردف أبو عاذرة، قائلا إن “الفترة المسائية تبدأ بعد ساعة ونصف من مغادرة طلبة الفترة الصباحية، وذلك للقيام بعملية التعقيم بين الفترتين، مبيناً أن التعقيم يجري مرة أخرى عقب نهاية الدوام المسائي.

وختم أبو عاذرة تعميمه قائلا إنه ستتم مراجعة هذه الخطة أسبوعيا؛ جراء التحسينات اللازمة حسب التغذية الراجعة الواردة من مدارس وكالة الغوث الأونروا في محافظات قطاع غزة، متمنية التوفيق والسلامة للجميع.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن