فاتن موسى: مصطفى فهمي أوقف رقم هاتفي المصري

فاتن موسى: مصطفى فهمي أوقف رقم هاتفي المصري
فاتن موسى: مصطفى فهمي أوقف رقم هاتفي المصري

أصدرت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بيانا جديدا تعلن من خلاله أن زوجها السابق مصطفى فهمي قام بإيقاف رقم هاتفها الشخصي وهي لا تزال في بيروت.

وعبر حسابها على أنستغرام، قالت فاتن موسى أنها فوجئت أثناء تواجدها في بيروت بقيام مصطفى فهمي بإيقاف رقم هاتفها الشخصي الذي تتواصل من خلاله مع الجميع من مكتب فودافون بمدينة الغردقة.

وأضافت فاتن موسى في البيان “جاءت هذه الخطوة في ظل الصدمة التي تلقيتها منه وأنا في لبنان واضطرتني للتواصل هاتفيا دوليا ومحليا، وذلك لكون رقم هاتفي الشخصي باسمه منذ أن اقتنيته عند زواجنا”، مشيرة إلى أن مصطفى فهمي قام بهذه الخطوة بنية مضاعفة الضغط عليها ومنعها من التواصل مع الجميع.

وطلبت فاتن موسى من الجميع عدم التواصل معها على هاتفها المصري لحين ارسال رقما جديدا.

وفاجأ الفنان مصطفى فهمي جمهوره منذ أيام بانفصاله عن زوجته اللبنانية فاتن موسى بعد 6 سنوات من الزواج من خلال بيان أصدرته سناء لحظي المحامية الخاصة به. للتفاصيل كاملة من هنا: الطلاق تم غيابيا والطرفان يفضلان الصمت..

جدير بالذكر أن آخر ظهور للثنائي سويا منذ 3 أسابيع في سهرة رفقة الفنان حسين فهمي وزوجته ومجموعة من الأصدقاء بأحد المطاعم في القاهرة.

وتزوج مصطفى فهمي من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى في عام 2015 في حفل بأحد الفنادق اللبنانية واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء.

يشار إلى أن مصطفى فهمي يغيب عن جمهوره منذ فترة ولم يشارك في أي عمل، وكان آخر أعماله مسلسل “مليكة” مع دينا الشربيني الذي عرض في رمضان 2018

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن