فادي الهاشم يرد على أخبار انفصاله عن نانسي عجرم

فادي الهاشم يرد على أخبار انفصاله عن نانسي عجرم
فادي الهاشم يرد على أخبار انفصاله عن نانسي عجرم

ضجت منصات التواصل الاجتماعي يوم أمس، بخبر انفصال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، بعد أن نشر الخبر، اللبناني إيلي باسيل، عبر صفحته الخاصة على (إنستغرام).

وبهذا الخصوص خرج زوج عجرم عبر السوشال ميديا، بتصريح رسمي من خلال رده على إحدى معجبات الفنانة اللبنانية على هذه الشائعة قائلًا: “كذا معجب بعتلي هلاء.. وأنا بعتبركم من عيلة نانسي.. وأنا مستغرب من سرعة الخبرية.. هلاء طالع على البيت لأشوف شو القصة.. على كل حال لا تعتلي هم.. أكيد نانسي أمانة”

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تصريح الهاشم، ورده على الشائعات التي أثارت غضب جمهور الفنانة اللبنانية، وجاء في بعض التعليقات: “مبين متفاهمين ويحبوا بعض اكيد إشاعة” وفي تعليق آخر: “سمعي هالحكي لصحفي الأصفر ايلي باسيل مع انه ما بعتبره صحفي يا عيب الشوم عليه بس”.

نانسي عجرم

• بالفيديو.. هروب نانسي عجرم من المطعم من دون تسديد فاتورتها!

وكان إيلي باسيل، قد أثار حالة من الجدل والغضب بين جمهور الفنانة اللبنانية، بعد نشره خبرًا يؤكد من خلاله انفصال نانسي عجرم عن زوجها ووالد بناتها، الدكتور فادي الهاشم.

وجاء رد الهاشم، بعد وقت قليل من انطلاق الشائعة، حيث لم يسمح بتداولها فترة طويلة، ليكشف حقيقة الأمر خلال إجابته إحدى معجبات نانسي عجرم.

وتزوجت الفنانة نانسي عجرم، من الدكتور فادي الهاشم عام 2008، بعد قصة حب جمعتهما، بعدما ذهبت عجرم إلى عيادة زوجها لعلاج أسنانها.

وفي عام 2009، أنجبت عجرم ابنتها الكبرى ميلا، وفي شهر أبريل من عام 2011، أنجبت الفنانة اللبنانية ابنتها الثانية إيلا، وعام 2019، وتحديدًا في شهر يناير، أنجبت عجرم ابنتها الثالثة ليا.

وعادة ما تشارك الفنانة اللبنانية جمهورها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات وصورًا تجمعها بـ بناتها الـ3، وتؤكد دائمًا عجرم على أهمية الأسرة بالنسبة لها، وتحظى عجرم مع عائلتها بإعجاب الجمهور الذي عادة ما يطلق عليهم لقب أجمل عائلة.

وعلى الصعيد الفني، أحيت الفنانة اللبنانية مؤخرًا، حفلًا غنائيًا في تونس تألقت خلاله بفستان براق باللون الذهبي مكشوف الكتفين، مع حزام رفيع باللون الأسود، فيما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، ومكياجًا ناسب الإطلالة.

نانسي عجرم

نانسي عجرم

نانسي عجرم

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن