فضحت ممارسة زوجها الرذيلة مع ابنته القاصر.. وصورتهما!

فضحت ممارسة زوجها الرذيلة مع ابنته القاصر.. وصورتهما!

كشفت سيدة عن ممارسة زوجها للرذيلة مع ابنته ببورسعيد في مصر، من خلال تصويرهما بالفيديو، وتسليم شريط عليه تفاصيل الواقعة لقسم شرطة الزهور، وعليه تمكن رجال مباحث القسم من ضبط الأب وعرضه على النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتعود تفاصيل الواقعة ليوم الأربعاء الماضي؛ حينما تلقى المقدم محمد خضر – رئيس مباحث قسم شرطة الزهور بلاغاً من زوجة سائق تتهمه بممارسته الرذيلة مع ابنته من زوجة أخرى “متوفية”، تبلغ من العمر 15 عامًا؛ وذلك بعد تصويره مع ابنته بالفيديو.

وأمر العميد السعيد شكرى مدير مباحث بورسعيد، بالقبض على الأب وابنته، وبعد تقنين الإجراءات ودخول الشقة عن طريق زوجته؛ وجدوا الأب في وضع مُخل بالملابس الداخلية وتمكنوا حينها من القبض عليه.

وقالت زوجة الأب، في التحقيقات، أنها شكت في السلوك والتعامل بين الأب وابنته؛ فزرعت كاميرا في المنزل، وبإطلاعها عما فيها علمت بممارسة الرذيلة بين الطرفين؛ فأبلغت جدة الطفلة من أمها بالواقعة وقررا ايقاع الأب متلبساً.

وأشارت الفتاة في التحقيقات، إلى أنها كانت خائفة من والدها؛ حيث أنه كان يفعل بها ذلك منذ حوالى شهر، وأمرت النيابة العامة بعرض الفتاة على الطب الشرعي اليوم السبت مع تسليمها رسمياً لأحد أفراد أسرتها من النساء وتسلمتها جدتها من أمها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن