فورمة الساحل.. محمد هنيدي يسخر من أمير كرارة والأخير يرد (شاهد)

فورمة الساحل.. محمد هنيدي يسخر من أمير كرارة والأخير يرد (شاهد)
محمد هنيدي

سخر الفنان المصري محمد هنيدي، من صورة النجم أمير كرارة التي نشرها اليوم أثناء تواجده بالساحل الشمالي والتي ظهر بها بفورمة بدنية عالية. وقام هنيدي بتركيب وجهه على صورة أمير كرارة، وعلق عليها قائلا: “فورمة الساحل”، لنتهال التعليقات الساخرة من متابعيه.

وهو الامر الذى دفع الفنان أمير كرارة للرد بعد نشر هنيدي الصورة معلقا : “أنا أتمرن وهنيدي يعمل فورمة”.

وتحدث الفنان محمد هندي، عن فيلمه الجديد “الإنس والنمس”، قائلا: اتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، متابعا: الفيلم يضم عدد من النجوم وهو إخراج شريف عرفة.

وأضاف ” هنيدي” خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” المذاع على قناة (إم بي سي مصر)، :”أنا متوتر وقلقان جدا ولكنه قلق صحي إن شاء الله، ومنتظر رد فعل الجمهور”، متابعا:” بنفضل نعمل حساب طول ما أحنا شغالين للجمهور، ولما بيدينا ثقته وحبه يبقى لازم نتعب في الشغل عشان يتبسط”.

وأكد على أن الفيلم سيكون إضافة كبيرة فهو يضم كوكبة من الفنانين والمبدعين، موضحا: الفيلم من إخراج شريف عرفة يعني أكيد هيبقى كويس”.

وكشف عن أنه يقوم بتصوير فيلم جديد مع الفنانة “منى زكي”.

وروج “هنيدي”، لفيلمه، الإنس والنمس، المقرر طرحه في دور العرض، يوم 4 أغسطس المقبل.

فيلم “الإنس والنمس” بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.

يذكر أن فيلم “الإنس والنمس” يثمل عودة للفنان محمد هنيدي للسينما بعد غياب 4 سنوات منذ آخر أفلامه “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد” 2017 وشاركه في بطولته درة وباسم سمرة ولطفى لبيب وهالة فاخر وعلاء مرسى، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن