فوز طالبة من غزة بجائزة المهارات الخضراء الأوروبية

فوز طالبة من غزة بجائزة المهارات الخضراء الأوروبية
الطالبة غادة كريم

أعلن عن فوز الطالبة غادة كريم، التي تدرس في مركز تدريب غزة التابع للأونروا، بالمركز الأول لجائزة المهارات الخضراء للمؤسسة الأوروبية للتدريب.

ففي يوم 25 حزيران الجاري، تم الإعلان عن الفائزين من خلال فعالية دولية إلكترونية تحت عنوان “بناء نظم للتعلم على مدى الحياة: مهارات من أجل مجتمعات خضراء شاملة في عصرنا الرقمي”.

وتهدف الجائزة لجمع قصص تسلط الضوء على الممارسات للتحول نحو اقتصادات ومجتمعات مستدامة ونظيفة.

حيث قدمت غادة مع باقي المرشحين، أفكارًا وتطلعات لطلاب التعليم والتدريب التقني والفني، الذين يطمحون لإيجاد حلول دائمة لمشكلة التغيير المناخي والتدهور البيئي، والذي ما يزال يتسبب بتحديات تؤثر على مصادر رزق الأفراد والمجتمعات حول العالم.

وأوضحت الطالبة كريم تم ترشيحي للمسابقة عن طريق المؤسسة الألمانية للتعاون والوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية، حيث شارك في المسابقة 134 مرشحًا ومرشحة آخرين حول العالم، وحصدت المركز الأول.

وأشارت “كنت قلقة جدًا قُبيل إعلان النتائج، حيث كان الجميع قد علق الآمال على نجاحي، وعندما فزت بالمركز الأول، شعرت بسعادة كبيرة وفخر لأن هذا النجاح لا يقتصر على غادة كريم، بل هو نجاح للأونروا والوكالة الألمانية للتعاون الدولي وجميع اللاجئين”.

وأردفت “إنني أشجع وبقوة جميع طلبة لاجئي فلسطين على المشاركة في جميع برامج الأونروا للتعليم والتدريب التقني والمهني لأنها جميعها تهدف دائمًا إلى تمكين المرأة في مجتمعها”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن