فيديو – ريم نصري تخرج عن صمتها: “أصالة تعاملني كباقي المعجبين”

فيديو - ريم نصري تخرج عن صمتها:
أصالة وريم نصري

أكدت ريم نصري شقيقة الفنانة السورية أصالة، أن حسابها الذي هاجمت فيه شقيقتها هو حسابها الشخصي الثاني لها، مشيرة إلى أنها غاضبة من أصالة بسبب زيارتها للبنان لحضور حفل زفاف الإعلامية جيسيكا عازار، ولم تذهب لزيارتها.

وأوضحت ريم نصري على لسان الإعلامي السوري أحمد الدرع، أنها تفاجئك من أصالة بسبب حضورها حفل زفاف الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار، من رجل الأعمال اللبناني محمد صوفان، ولم تحضر حفل زفافها الذي أقيم في بداية عام 2021، أو تبارك لها عبر صفحتها.

وقال أحمد الدّرع، نقلًا عن ريم نصري، مستاءة بسبب عدم هجران شقيقتها أصالة لها بعد مصالحتهما: “كنت أسرق الدقائق متل باقي المعجبين وشوفها عند الكوافير.. تعاملني كباقي المعجبين”.

وتفاجئ رواد السوشال ميديا يوم أمس، بأخبار عودة الخلافات بين أصالة وشقيقتها ريم نصري، بعد حوالي أربعة أعوام على انعقاد الصلح بينهما، وذلك بسبب منشور كتبتة ريم عبر صفحتها الشخصية على (إنستغرام).

ونشرت ريم نصري صورتين على (إنستغرام)، إحداها لشقيقتها أصالة من إطلالتها يوم أمس في حفل زفاف الإعلامية جيسيكا عازار، من رجل الأعمال اللبناني محمد صوفان، وصورة لتحليل الحمض النووي DNA مكتوب عليها: “هذه الغمامة البيضاء التي تعلو اللون الأحمر هي DNA يا سادة”.

وهاجم الحساب على موقع (إنستغرام) الفنانة أصالة، بتعليق جاء فيه: “زمن دي ان أي الماديات والكذب والنفاق والتملق زمن وسخ فيه الإنسان بيطلع من جلده ومن دمه وبيغيروا حسب مصالحه وصورته الشيطانية.. اللي بتظهر بهيئة ملاك.. زمن كذاب وحياة بشعة وسخيفة بتلبقلك”.

بعد حالة الجدل، أرسلت ريم نصري تسجيل صوتي للإعلامي السوري قالت فيه: “يقولوا اللي يقولوه.. أنا بجسمي ما عاد في مكان لوخزة إبرة.. أتمنى من رب العالمين كل مين قام يحاربني ويجرحني بالحكي.. الزمن دوار وكل انسان متل ما بيزرع متل ما بيحصد.. كل الناس اللي عم يلوموني ويعملوا عنتريات الحبّ.. أتمنى إنه يمروا بجزء بسيط من اللي مرقنا فيه أنا وكل عيلتي”.

وأكدت ريم نصري، أن أي صورة جماعية سوف تجمعها بالعائلة بعد ذلك ستكون مزيفة، وأي رد سيراه الجمهور بعد هذا الهجوم، أوضحت أنها ستكون مجبرة عليه، وقالت: “لهلأ ما نمت من وقت سهرة جيسيكا عازار”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن