فيراري ذهبية.. أذهلت المارّة في لندن

4545

كثير من الناس يبحثون هذه الايام عن مناسبة أو طريقة لإظهار ثرائهم، فتراهم ينفقون المال هنا أو هناك لهذا الهدف. امتلاك سيارة فيراري قد يبدو وسيلة مثالية للعديد من الشباب من أجل توظيف أموالهم، و في هذا الإطار ضجّ العالم بسيارة فيراري ذهبية اللون يملكها بطل الكيك بوكسينغ رياض العزّاوي. أراد العزاوي أن يتميّز بسيارته فحصل عليها مطلية بالذهب.

سيارة فيراري سبادير 458 التي يملكها العزاوي أذهلت الناس وخطفت الأنظار في لندن، عندما تجوّل بها في ارجاء المدينة، و هو أمر متوقع ذلك أن السيارة استثنائية ومميّزة للغاية.

تكلفة السيارة

إن كنت تتساءل عن سعرها، فقد أنفق العزاوي على تلوينها بهذا الشكل مبلغ 200 آألف يورو. في الواقع إنها السيارة الوحيدة من نوعها على أراضي المملكة المتحدة. فيراري سبادير 458 تضم محرك V8، سعته 4.5 ليتر، ينتج قوة 562 حصاناً،  قادر على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 199 ميلاً في الساعة .

شبيه بصاحبها

قد لا يبدو مفاجئاً أن يملك بطل الكيك بوكسينع سيارة رياضية خارقة كهذه، ذلك أن هذا النوع من السيارات مثالي لأشخاص رياضيين أبطال. على ما يبدو فإن مجرد امتلاك سيارة فيراري سبايدر لم يكن أمراً كافياً للعزاوي فقام بتحويلها إلى أخرى ذهبية.

تحوّلت إلى مشهد تصويري

ركن العزاوي السيارة بجانب الطريق، ودخل إلى ناد رياضي ليتمرّن، و إذا بالمارة ينفردون بالسيارة و يصورنوها و يلتقطون الصور أمامها ايضاً.

سيارة فيراري سبايدر هي واحدة من أجمل نُسخ السيارات التي أنتجتها الشركة الإيطالية، والتي بدت متألقة منذ بدايتها. وعلى الرغم من نيل هذه السيارة الذهبيّة إعجاب الكثير من المارّة، إلا أن البعض غرّدوا عبر تويتر قائلين إنها ليست جميلة، بل من أسوأ سيارات فيراري على الإطلاق.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن