قصة فتاة لم تقص شعرها ولم تغسله منذ 20 عاماً!

قصة فتاة لم تقص شعرها ولم تغسله منذ 20 عاماً!

الكثير من الفتيات حول العالم يفضلن الشعر الطويل بإعتبار أنه رمزاً للأنوثة، ولطالما اعتبر الشعر على مر الحضارات عنواناً لجمال المرأة ومعياراً لجذب الرجال، لكن الى أي مدى يمكن أن يصل حب الإمرأة للشعر الطويل؟ هناك فتاة إنجليزية تدعى فرانكي كلوني، تبلغ من العمر 32 عاماً، وتعمل فنانة. اللافت في قصتها الغريبة هو أنها لم تقوم بغسل شعرها لمدة تزيد عن 18 عاماً، حيث اتخذت قرارها تقريباً وهي في سن الثالثة عشر عندما قالت لها صديقتها أن غسل الشعر كثيراً يؤدي الى تساقطه وضعف كثافته. وتؤكد كلوني أن حبها لشعرها كبير جداً ولا تريد أن تخسره أو تقصه أبداً، وكل ما تقوم به هو تمشيطه من وقت لآخر، على الرغم من معاناتها مع هذا الأمر، بحيث تستغرق على الأقل نصف ساعة في تمشيطه.

وأوضحت فرانكي لوسائل إعلامية بريطانية أنها أطلقت العنان لشعرها في النمو بعد أن وقعت في حب صور النساء الأسطوريات في كتب القصص الخيالية، عندما كانت في سن السادسة، وقد وصل طوله الى أكثر من متر ونصف في مدة تقدر بـ20 عاماً، كما أعلنت أنه يأخذ نصف ساعة على الأقل لتصفيفه على شكل “ضفائر”، كما أن الشعر طويل لدرجة أنها يجب أن تستخدم “إبر حياكة” قوية لتعليق شعرها على شكل كعكة أو ترتديها على هيئة ضفيرة طويلة أسفل ظهرها.

فرانكي التي تقوم بتطويل شعرها منذ 20 عاماً ولم تغسله منذ سنوات، رأت أن “الشعر يخلق نقاطاً محورية طبيعية مثيرة للإهتمام حول الشكل، ولأنني أقوم بعمل نمذجة الحياة فإن الأمر يشبه ارتداء شيء ما عندما تكون عارياً”. وأضافت: “لدي الكثير من الأفكار حول كيفية إلهام بعض الناس عبر الصور أو الأعمال الفنية وأتمكن من إنشاء مقاطع الفيديو بإستخدام شعري فقط، تماماً مثل عارضات الأزياء الشهيرات. حبي للأميرات الخيالية منذ الصغر غيّر حياتي وشعري الطويل الآن هو أهم ما أملك”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن