قصة مسلسل أحمد السقا الحصان الأسود ضمن مسلسلات رمضان 2017

مسلسل أحمد السقا الحصان الأسود

نبدأ معكم كما عودناكم ننشر الان قصة مسلسل الحصان الأسود رمضان 2017 قبل بدأ المسلسلات الرمضانية ونتعرف معكم علي أفضل الدراما الاجتماعية التي تمتزج بالإثارة والتشويق ، وعند بدأ تصوير هذا المسلسل كان أسم المسلسل ” عكس عقارب الساعة ” وتم التغير أثناء تصوير العمل الي ” الحصان الأسود ” نتابع.

بعد غياب للنجم احمد السقا اليوم يعود الي الدراما التليفزيونية ويقدم لنا عمل جديد في رمضان 2017 ، ومسلسل الحصان الأسود وسيكون المسلسل ضمن أفضل المسلسلات في العام القادم من حيث المشاهدة ، وسنقدم لكم جميع مسلسلات رمضان.

مسلسل الحصان الأسود ضمن المسلسلات التي تنافس في شهر رمضان 2017 مسلسل احمد السقا و شيري عادل مسلسلات رمضان 2017 ، من المسلسلات الرمضانية الجديدة والتي رح تنافس المسلسلات الأخرى هو مسلسل الفنان الكبير احمد السقا بإسم الحصان الأسود.

وسوف يعرض مسلسل الحصان الأسود في رمضان من ضمن مسلسلات رمضان 2017 المصرية والتي لم يتم تحديد القناة العارضة للمسلسل ولكنه على مايبدو بأن قناة الإم بي سي او الحياة هي الراعية للمسلسل.

حيث تدور أحداث المسلسل في إطار الأكشن حول شاب يُدعى “فارس” ويقوم بدوره الفنان أحمد السقا، لافتًا إلى أن هذا الشاب يعمل في إطار خارج على القانون.

المسلسل من إنتاج صادق الصباح، وتأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج أحمد خالد موسى.

بعض من الصور التي جمعت الفنانين شيري عادل مع الفنان احمد السقا قبل المنتجات في مسلسل الحصان الأسود.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن