قصة وفاة ممثلة إباحية بشكل غامض بعدما قررت تغيير حياتها للأفضل

أوليفيا نوفا
أوليفيا نوفا

في واقعة صادمة وغامضة، عُثر على الممثلة الإباحية الأمريكية، أوليفيا نوفا، ميتة، في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، بعدما قررت تغيير مهنتها وحياتها ككل للأفضل.

كشف صديق مقرب من “أوليفيا”، يسمى جيمي روميرو، أنها كانت تحاول قبل وفتها، التوقف عن عملها وتغيير مهنتها وحياتها بالكامل، وأيضاً التوقف عن شرب الكحوليات، وجاء خبر وفاتها الأسبوع الماضي “مفاجأة” له، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وعُثر على “أوليفيا” التي تبلغ 20 عامًا، ميتة، يوم 7 يناير، في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، في ظروف غامضة.

وقال “روميرو” خلال حوار مع صحيفة “ميرور” البريطانية، إنها تواصلت مع أصدقائها؛ لمساعدتها على تغيير أسلوب حياتها خلال الأيام التي سبقت وفاتها، مضيفًا: “كانت تعرف أن أيامها في الدنيا معدودة، هذا ما أخبرها به الأطباء في أكتوبر الماضي”.

وأوضح “روميرو”: “كانت في منزل صديق لها تحاول الابتعاد عن شرب الكحوليات، ومنحت نفسها إجازة لمدة ثلاثة أيام من كل شيء، مؤكدةً أنها ترغب في تغيير أسلوب حياتها من أجل أسرتها”.

ولفت “روميرو” إلى إقلاعه عن شرب الكحوليات منذ 14 عامًا؛ لذا توسل لنوفا كي تطلب المساعدة الطبية وتقيم فترة في مركز إعادة تأهيل؛ للتخلص من السموم في جسدها، ولكنها للأسف تُوفيت أول العام الجديد”.

وكانت قد تعرضت “أوليفيا” لحدث كاد أن يودي بحياتها في العام 2014، عندما نُقلت إلى المستشفى بعد اصطدامها وهي تحت تأثير الكحول بمركبة إزالة الثلج؛ ما أسفر عن إصابتها بجروح في وجهها.

ونشرت صورة لنفسها على حسابها بموقع “إنستجرام”، وهي مرتدية دعامة العنق أثناء تلقيها العلاج في المستشفى، معلقةً: “شاكرةً لبقائي على قيد الحياة. شكرًا على دعواتكم، وأتمنى أن تتعظوا عندما أقول لا شيء يستحق أن تقودوا السيارة تحت تأثير الكحول”.

يُذكر أن “أوليفيا” هي رابع ممثلة أفلام إباحية تموت خلال أشهر قليلة، بعد انتحار أغسطس إميس 23 عامًا، وتوري لوف بسبب جرعة مخدرات زائدة، وأخيرًا شيلا ستايليز لسبب غير معروف حتى الآن.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن