قصي خولي: عيد الحب لا يعنيني واحتفلت آخر مرة به قبل 16 عاما

قصي خولي: عيد الحب لا يعنيني واحتفلت آخر مرة به قبل 16 عاما
قصي خولي: عيد الحب لا يعنيني واحتفلت آخر مرة به قبل 16 عاما

قال الفنان السوري، قصي خولي، إن مسلسله “الوسم” هو عمل مختلف ومميز، يحتوي على شراكة كبيرة، بدءا من الكتابة وصولا إلى عرضه على شاهد.

وأضاف خولي أن المسلسل عمل اجتماعي بوليصي، يعرض عددا من المشاكل التي يمر بها الوطن العربي منذ 11 سنة، ما أثر سلبا على المجتمع، من ناحية الأهداف والطموحات، وكيفية انعكاسها بطريقة سلبية على حياتنا.

وكشف أنه في بدايته الفنية أساء كبار النجوم من ممثلين ومخرجين التعامل مع المواهب الجديدة، ما دفعه إلى أخذ عهد على نفسه بمساعدة كل شخص يحتاج لمد يد العون للانطلاق إلى الساحة الفنية.

وأضاف قصي خولي: ما زعلت عند انتقاد شكلي بالشعر الأحمر، لأن هذه مهنتي ورح ابقى قاتل كرمالها. وكلما كان هناك دور يتطلب تغييرا شكليا سيزيد من حضوري واحترامي لمهنتي.

وأشار الفنان السوري إلى أن هناك أشخاصا لديهم مشاكلهم الخاصة، فيجلسون أمام شاشة الهاتف، ليقدموا المواعظ للناس وهم يحتاجون لمكياج يجملهم داخليا.

يذكر أن مسلسل “الوسم” مكون من عدة مواسم، وكل موسم مكون من سبع حلقات، وهو من فكرة وإشراف قصي خولي وإخراج سيف الدين سبيعي، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم من سوريا ولبنان ومصر.

وعن الرومانسية قال انه عيد الحب لا يعنيه ابدا و آخر مرة احتفل بعيد الحب قبل ستة عشر عام ,وقال ان هناك أشياء أخرى  تعبر عن الحب اليومي وما يكون يوم بالسنة غير اللون الأحمر والعجقة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن