قطر الخيرية تصدر توضيحا حول فتح باب التسجيل لمساعدات نقدية بغزة

قطر الخيرية تصدر توضيحا حول فتح باب التسجيل لمساعدات نقدية بغزة
قطر الخيرية تصدر توضيحا حول فتح باب التسجيل لمساعدات نقدية بغزة

أصدرت قطر الخيرية في غزة ، اليوم الاربعاء، توضيحا هاما حول ما يروج عن فتح باب التسجيل للحصول على مساعدات نقدية للأسر الفقيرة في قطاع غزة.

وقالت في بيان لها:” تفاجئنا اليوم بإعلان تم فيه زج اسم قطر الخيرية، يروج لفتح باب التسجيل للحصول على مساعدات نقدية للأسر الفقيرة في قطاع غزة”، نافية نفياً قاطعا أن تكون أعلنت عن تنفيذ مشروع مساعدات.

وفيما يلي نص البيان كما وصل سوا:

بيان بخصوص الإعلان الرائج عن فتح باب التسجيل لمساعدات نقدية للأسر الفقيرة في قطاع غزة

لاتزال تحرص قطر الخيرية على تريسخ وتعزيز رسالتها في المجتمع الفلسطيني، ألا وهي دعم الفئات الاجتماعية الأكثر احتياجاً وفقاً لمبادئ الكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية، بالتعاون مع شركاء التنمية والعمل الإنساني، وتسعى جاهدة أن تكون يد عون تمد لكافة الفئات المحتاجة.

غير أننا تفاجئنا اليوم بإعلان تم فيه زج اسم قطر الخيرية، يروج لفتح باب التسجيل للحصول على مساعدات نقدية للأسر الفقيرة في قطاع غزة.

وانطلاقاً من مفهوم الشفافية في التعامل مع جمهور الجمعية، فإن قطر الخيرية تنفي نفياً قاطعا أن تكون أعلنت عن تنفيذ مشروع مساعدات للأسر الفقيرة، وتهيب بالأسر الفقيرة في قطاع غزة بعدم التعامل مع الإعلان المضلل أو إرسال بياناتهم الشخصية إلى صفحة التسجيل الواردة فيه.

وبناء عليه، فإننا نخلي مسؤولياتنا عن هذا الإعلان الرائج عبر بعض وسائل الإعلام، وكذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي وتحديدا الواتساب والذي يستغل فيه الحاجة الماسة للأسر المحتاجة ، لأجل غايات مشكك في مصداقيتها.

وفي الوقت الذي نؤكد فيه على متانة العلاقة التي تجمعنا بوسائل الإعلام المحلية، فإننا نشدد على ضرورة أن تتوخى هي ومنصات التواصل الاجتماعي مزيدا من الدقة في النقل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن