قيادي في حركة فتح يكشف عن خبايا اجتماع المركزية يوم أمس

قيادي في حركة فتح يكشف عن خبايا اجتماع المركزية يوم أمس
اجتماع مركزية فتح

كشف القيادي في حركة “فتح” عدلي صادق، عن خبايا اجتماع اللجنة المركزية لحركة “فتح” والذي وصف بالاجتماع الساخن الذي احتوى شتائم وتهديدات بالطرد.

وقال صادق في منشور له عبر صفحته الشخصية عبر (فيسبوك)، ” ما وصلني من اجتماع الليلة، لم يستطع المسكين الراضخ الذي روي لي ما حدث، أن يفعل أكثر من مجرد إبلاغي بما صدر عن الرئيس أبو مازن الليلة الماضية”.

وأضاف:”أراد الإعلان عن طرد ناصر القدوة من حركة فتح، وشتم أباه المرحوم الأستاذ جرير القدوة مربي الأجيال، وشتم آباء ثلاثة أعضاء من المركزية من سكان غزة، وقال لهم روحوا انقلعوا على غزة شوا بتعملوا هون. وتحدث عن تشليح ناصر القدوة مؤسسة ياسر عرفات التي بناها وحافظ عليها، وزعم أن له في ياسر عرفات أكثر من ناصر”.

وتابع: “هذا الكلام نضعه أمام كادر حركة فتح الشاسعة في كل مكان، قبل أن يكون لنا كلام مفصّل وغير مسبوق عنه”.

وتساءل صادق: “أين الكادر الذي انتخب ناصر عضواً في اللجنة المركزية؟” وأين الحركة التي يزعمون أنها موحدة”؟

ووجه صادق حديثه لأعضاء المركزية قائلاً:”للذين يفترض أن يحموا عضويتهم. ألا يتذكر القدامى منكم أن أول صدام بين عباس ومحمد دحلان بعد المؤتمر السادس، كان بسبب تطاول الأول على شخص عباس زكي وشخص نبيل شعت، فاعترض دحلان على إهانة زميليه، ولأن التطاول يعني موضوعياً إهانة عضو لجنة مركزية منتخب، أكد دحلان على رفض أية إهانة وإدانتها وعدم تكرارها.”

وتساءل:”أين الكادر وأين سائر أعضاء المركزية، الذين يختبئون كفئران الخمارة بحجة قائمة الحركة ووحدة الحركة، وكأن للحركة قائمة معلومة أو للحركة وحدة معرضة للتهديد، من خارجها أو من غير عبس نفسه!”

وكانت اللجنة المركزية لحركة “فتح” عقدت اجتماعاً لها الليلة برئاسة الرئيس محمود عباس، وذلك بمقر الرئاسة في مدينة رام الله.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن