كريستيانو رونالدو يستأجر مصارع ثيران لحمايته من تهديدات داعش

كريستيانو رونالدو يستأجر مصارع ثيران لحمايته من تهديدات داعش

عزز كريستيانو رونالدو قائد البرتغال سلامته الشخصية باستئجار أحد أفضل مصارعي الثيران في العالم كحارس شخصي له في كأس العالم، التي تنطلق في روسيا في 14 من الشهر الحالي.

واستأجر رونالدو البالغ من العمر 33 عامًا نونو ماريكوس الذي عادة ما يصارع الثيران بشكل يومي دون سلاح كحارس شخصي.

وتمت الاستعانة بنونو للحفاظ على سلامة النجم البرتغالي في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت الماضي، في كييف وسيواصل عمله في روسيا.

وقالت صحيفة “صن” البريطانية اليوم الأحد إن قرار رونالدو جاء بعد تهديد تنظيم داعش الإرهابي باستهدافه وعدد من النجوم الآخرين على رأسهم ليونيل ميسي خلال مونديال روسيا.

وقال مصدر: “رونالدو يشاهد الكثير من منافسات مصارعة الثيران واختار نونو؛ لاعتقاده أنه أحد أقوى الرجال الذين شاهدهم على الإطلاق. ويعلم أنه لن يتعرض له أحد إذا كان إلى جواره شخص قوي مثله. نونو كان قريبًا منه في كل تحركاته في كييف وسوف يكون هناك معه أيضًا في كأس العالم”.

وغالبًا ما يواجه نونو خطر الموت في حلبات المصارعة، لكنه سرعان ما يتغلب على الحيوان باستخدام حربته لكن بعد استغلال ذكائه في الهروب منه.

ونونو يمثل قائدًا لمجموعة من 8 رجال يواجهون الثور في الحلبة ويتركز دوره على الامساك برأس الثور والانقضاض عليه قبل أن يجهز عليه باقي المجموعة وأي خطأ من جانبه تكون عواقبه وخيمة.

وخلافًا لما يحدث في إسبانيا حيث يغرق المصارعون رماحهم في الثيران، فإن الحيوانات لا تقتل أمام الجماهير في البرتغال حيث يصارع نونو.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن