كلية التربية في جامعة الخليل تقيم حفلاً تكريمياً لأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية

أقامت كلية التربية ممثلة بعميدها الدكتور كمال مخامرة ورؤساء الأقسام الدكتور محمد عجوة والدكتورة منال أبو منشار حفلاً تكريمياً لأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية فيها، بالإضافة لتكريم الطلبة العشر الأوائل وطلبة نادي كلية التربية.

افتتح عميد الكلية الحفل مرحباً فيها بالحضور ومؤكداً على أهمية تقدير المعلم والتواصل الدائم بين الطلبة وأساتذتهم، وهنأ الدكتور مخامرة الطلبة الأوائل على تفوقهم وشكر طلبة نادي كلية التربية على ما قدموه من أنشطة متنوعة ومتميزة خلال الفصل الدراسي.

وألقت الأولى على كلية التربية الطالبة منار صلاح بدر كلمة شكرت فيها إدارة الجامعة والكلية وأساتذتها على هذه المبادرة الطيبة بتكريم الطلبة الأوائل وحثت زملاءها على مواصلة العمل لتحقيق الأهداف المرجوة. وألقت الطالبة شهد الحسيني كلمة باسم أعضاء نادي كلية التربية شكرت فيها إدارة كلية التربية على دعمهم للنادي وأنشطته المتنوعة والمميزة.

وفي كلمته تحدث نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور سامي العدوان عن الدور الريادي الذي تقوم به كلية التربية وأعضاء هيئتها التدريسية وأثنى على جهودهم وحثهم على الإستمرار والمضي قدماً نحو الإبداع في التعليم والتعلم. وفي نهاية الحفل قام الدكتور العدوان والدكتور مخامرة ورؤساء الأقسام بتقديم دروعاً تكريمية للأساتذة والطلبة الأوائل ونادي الكلية  بالشهادات التقديرية والدروع.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن