كويتي يستنجد بـ”الداخلية”: لحقوا عليّ زوجتي تطقني!

كويتي يستنجد بـ

“لحقوا عليّ.. زوجتي طقتني”.. هذا فحوى بلاغ قدّمه مواطن كويتي إلى عمليات وزارة الداخلية بالكويت، حصل بموجبه على تقرير طبي يوثق إصاباته، وسجل قضية في أحد مخافر محافظة مبارك الكبير، ويجري ضبط الزوجة المتهمة.

وحسب صحيفة “الرأي” الكويتية، ضاق الزوج ذرعاً بتصرفات شريكة حياته وتسلطها عليه بين الحين الآخر، إلى أن وصلت الأمور بينهما إلى طريق مسدود، وانهالت عليه بالضرب مساء أمس؛ فلم يجد بداً من الاستنجاد بعمليات وزارة الداخلية قائلاً: “لحقوا عليّ.. زوجتي طقتني”، وتمنى من الأمنيين إرسال دورية إلى منزله الكائن في إحدى مناطق محافظة مبارك الكبير.

وقد لبى رجال الأمن نداء الاستغاثة، وتوجهت دورية إلى المكان، وما إن حل عناصرها في المكان حتى طلبوا من الزوج التحرك إلى المستشفى لإحضار تقرير طبي يوثق الإصابات التي لحقت به، وبعد خضوعه للعلاج تم تزويده بما يُثبت الاعتداء عليه، ثم قصد أحد المخافر في المحافظة ذاتها، وروى ما حصل له على يد زوجته المواطنة، وطلب منهم تخليصه من عنفها.

وقال مصدر أمني: إن “الأمنيين حصلوا على بيانات المتهمة، وسجلوا بحقها قضية اعتداء بالضرب، وتمت إحالة القضية إلى رجال المباحث للتحري ومعرفة الملابسات”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن