كيفية الربح من موقع User Feel أحد أفضل مواقع الربح من الانترنت 2023

كيفية الربح من موقع User Feel أحد أفضل مواقع الربح من الانترنت 2023

الربح من موقع User Feel يعتبر من بين المواقع المميزة في مجال الربح وكسب المال وذلك يتبين من اختبار المواقع والتطبيقات فمن خلاله ستتمكن من عمل مراجعات وتصوير فيديوهات عند تصفح الموقع لتقديم الأفكار التي تتطلبها المواقع وسيكون عليك من السهل تنفيذ المهام المطلوبة لربح وكسب المال بسهولة مع بذل قليل من الوقت والجهد حتى تتمكن من مضاعفة أرباحك بشكل يومي.

ومن المتوقع فإن موقع User Feel يفر للمستخدمين ولك أنت أيضاً بعض الأسئلة التي يتوجب الإجابة عليها قبل القيام بالمهام وكلما حصلت على تقييمات إيجابية على مهامك ستتمكن من الحصول على مهام أكثر على الموقع وهذا تكون طريقة العمل ومن خلالها سوف تحقق ربح جيد شهرياً وفيما يلي في الاسطر القليلة القادمة سوف نستعرض كيفية طرق عمل هذا الموقع.

كيف عمل موقع User Feel؟

في البداية سيتوجب عليك الدخول إلى واجهة الموقع الرئيسية وذلك من خلال الضغط على الرابط الموجود في نهاية هذه المقالة للدخول إلى الموقع لتكون مستعداً لتسجيل الاشتراك وفتح حساب خاص بك وذلك من خلال إضافة معلومات بياناتك الشخصية على هذا الموقع.

بعد ذلك زوقبل تسجيل الدخول إلى الموقع سوف تحتاج إلى تفعيل الحساب من على البريد الإلكتروني يتم بعدها إرسال المهام إلى البريد الإلكتروني وهنا ستحتاج للقيام بمراجعة المواقع والتطبيقات وبمجرد تسجيل الدخول إلى الموقع ستحصل مقابل كل مهمة يتم إنجازها على 10 دولارات وهو مبلغ جيد جداً على كل مهمة تقوم بإنجازها.

وفي العمل على هذا الموقع لن تحتاج إلى أدوات اختبار ولا يلزم اشتراك باهظ التكلفة لـ Userfeel وبدون اشتراكات شهرية فقط ادفع كما تذهب من 30 دولارًا فقط لكل اختبار مستخدم وعليك ان تحتر في أكثر من أربعين لغة.

ما هي طرق ومهام موقع User Feel؟

وبإمكانك تعيين العديد من الأسئلة والمهام والتقييمات التي تروق لك في أشكال مختلفة الامر الذي سيجعلك تتمكن من جعل عملية الاختبار خاضعة للرقابة بالقدر المتاح ومن ثم تحصل على الرؤى التي تحتاجها.

كما تستطيع أضافة رؤى وتعليقات على جلسة الاختبار الخاصة بك عن طريق إضافة ملاحظات على الفيديو وتستطيع أيضاً مشاركتها بسهولة مع أعضاء الفريق المتواجدين في الموقع بالإضافة إلى تحويلها إلى إكسل Excel وإضافتها أيضًا لتسليط الضوء على مقاطع الفيديو الرئيسية.

وأفضل طريقة للعمل على هذا الموقع هي طريقة تقديم نتائج دراسات قابلية الاستخدام الخاصة بك ولأعضاء فريقك وإقناعهم العمل على طريقتك وهي الطريقة التي تتيح لك انشاء فيديو بالنقاط الهامة مع القضايا الأكثر شيوعاً وأكثر أهمية.

ويتيح لك موقع Userfeel إنشاء هذا الفيديو في دقائق بدلاً من استغراق ساعات وكذلك تنزيل الفيديو محليًا أو تحميله إلى حساب اليوتيوب الخاص بك باعتباره غير مدرج، وجاهز للمشاركة النسخ الصوتي وهكذا تستطيع العمل على هذا الموقع وتحقيق من عشرة دولارات وأكثر على كل مهمة.

رابط الموقع (اضـغـط هــــــنـــــــــــــــا).

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن