كيف تابع الإعلام العبري تحذير قائد القسـ ـام محمد الضيـ ـف ؟

كيف تابع الإعلام العبري تحذير قائد القسـ ـام محمد الضيـ ـف ؟
كيف تابع الإعلام العبري تحذير قائد القسـ ـام محمد الضيـ ـف ؟

أطلق قائد هيئة أركان كتائب القسام، محمد الضيف، تحذيرا واضحا وأخيرا للاحتلال الإسرائيلي، بشأن ممارساته في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة..

وقال الضيف في تصريح مقتضب:” توجه بالتحية إلى أهلنا الصامدين في حي الشيخ جراح في القدس المحتلة، ونؤكد بأن قيادة المقـ ـاومة والقسـ ـام ترقب ما يجري عن كثب”.

وأضاف:” نوجه تحذيراً واضحاً وأخيراً للاحتلال ومغتصبيه بأنه إن لم يتوقف العدوان على أهلنا في حي الشيخ جراح في الحال فإننا لن نقف مكتوفي الأيدي وسيدفع العدو الثمن غالياً”.

“الضيف” للاحتلال: وقف العدوان على “الشيخ جراح” أو دفع الثمن غاليًا

نشطاء يطلقون هاشتاغ “التحذير الأخير” تزامنًا مع تصريح “الضيف”

وقبيل الإعلان عن تصريح لقائد القسام، قالت الصحفية الإسرائيلية شمريت مائير” ماذا سيدلي أو يريد محمد الضيف بعد قليل سيدلي بتصريح صحفي مقتضب، نأمل أن لا يتحدث عن تهديدات تتعلق بما يحدث في الشيخ جراح بالقدس، والذي بدأ يتضح انه حدث يخرج عن السيطرة”.

وعقب الإعلان خرجت تصريحات متنوعة من وسائل إعلام عبرية، حيث قال جال بيرغر:” كسب المتحدث العسكري باسم حماس أبو عبيدة ما بين 4 إلى 5 آلاف متابع في غضون دقائق قليلة عن طريق البرقية بفضل الترويج قبل إرسال الرسالة النصية القصيرة مع تهديد محمد ضيف”.

وقال راديو جيش الاحتلال:” قائد الجناح العـ.ـسكري في حمـ.ـاس يهدد .. إذا لم توقف عدوانكم في الشيخ جراح ستدفعون ثمناً غالياً”.

أما المحلل العسكري لصحيفة معاريف تال ليف رام فقال: “تصريح الضيف حول القدس يدل على رغبة حـ.ـماس في إشعال الميدان، تصريحه ليس فقط تحذيرًا إنما مادة حارقة”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن