كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز؟

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز؟

تستعرض لكم منصة (الوطن الرياضي) مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر، اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023، في جولة ذهاب الأسبوع الـ 1 من ضمن منافسات الدوري المصري، حيث يستعد فريق الأهلي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة، بينما يستعد فريق المصري لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر عبر شاشات الوطن الرياضي (بالضغط هــنــا).

موعد مباراة الأهلي والمصري

حيث يستضيف استاد الجيش ببرج العرب مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه فريق المصري اليوم، في جولة ذهاب الأسبوع ال1 من ضمن منافسات الدوري المصري، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم 19 سبتمبر 2023.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا، وفي تمام 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة الأهلي والمصري

بينما تنقل مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق المصري اليوم، في جولة ذهاب الأسبوع الـ 1 من ضمن منافسات الدوري المصري، عبر قناة beIN sports 1، القناة الصوتية الأولي بصوت المعلق مؤمن حسن، والقناة الصوتية الثانية بصوت المعلق محمد الغياتي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن