كيف يتعامل النجم محمد رمضان مع نجوم مسلسل “المشوار”

كيف يتعامل النجم محمد رمضان مع نجوم مسلسل
كيف يتعامل النجم محمد رمضان مع نجوم مسلسل "المشوار"

أكد النجم المصري، أحمد صفوت، أنه يحب تصوير أعماله الفنية في لبنان، ذلك لأن المعسكر اللبناني يساعد الفنان على التركيز في دوره فقط دون أن يحدث أي شيء يشتت تفكيره، بجانب أنه يخلق حالة من الحب والصداقة بين فريق العمل، مشيرا إلى أن المعسكر اللبناني عامل من عوامل نجاح مسلسل “أيام”، الذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه مؤخرا.

وأوضح أحمد صفوت، أنه سعيد بتجربته في مسلسل “أيام”، لأنه يضم مجموعة متميزة من النجوم الذين يعملون بضمير، وفق تعبيره، بجانب أنه يفضل العمل دائماً مع المخرج محمد أسامة، لأنه يهتم بجميع التفاصيل.

واستطرد أحمد صفوت، قائلا إنه لا يعرف كيف يتعامل مع “السوشيال ميديا”، لذلك هو مبتعد عنها تماما، ولا يفكر في الظهور فيها مثل أي فنان آخر، موضحا: “مبعرفش أتعامل معاها وأقول للناس تعمل إيه ومتعملش يه، أنا أبقى مين عشان أقولهم كده، ورأي يهم الناس في إيه؟، عشان كده عايز يكون في علاقة بيني أنا والجمهور من خلال شغلي”.

وأشار أحمد صفوت إلى أنه يقدم شخصية مميزة في مسلسل “المشوار” مع الفنان المصري محمد رمضان، الذي يقوم ببطولة العمل المنتظر عرضه في دراما رمضان المقبل، مبينا أنه كان يحلم دائما بتقديم تلك الشخصية، رافضا الحديث عنها في الفترة الحالية.

وأوضح أحمد صفوت أن المسلسل حقق أهم أحلامه، وهو الشخصية والعمل مع المخرج المصري محمد ياسين، لأنه مدرسة عظيمة في الإخراج.
وكشف صفوت أن الفنان المصري محمد رمضان شخص لطيف، يتعامل معهم خلال التصوير باحترام وبكل حب، موضحا أن ما يتردد عن تعامله بتكبر في التصوير غير صحيح.

وأضاف أحمد صفوت أنه عندما عرض عليه العمل وافق عليه، دون التفكير في الهجوم الذي من الممكن أن يشنه البعض على محمد رمضان، لأنه يفكر في الشخصية، ووجود المخرج محمد ياسين، متابعا: “أتشرف بوجودي في منظومة، على رأسها محمد ياسين”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن