كيم كارداشيان لا تعرف الحلول الوسطى.. “شبح أسود” في ميت غالا 2021 (صور)

كيم كارداشيان لا تعرف الحلول الوسطى..
كيم كارداشيان لا تعرف الحلول الوسطى.. "شبح أسود" في ميت غالا 2021 (صور)

فاجأت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، الحضور في حفل الـ(ميت غالا – Met Gala) يوم أمس الإثنين، بعدما ظهرت بإطلالة سوداء من رأسها حتى أخمص قدميها، من تصميم دار الأزياء العالمية (بالنسياغا – Balenciaga).

وظهرت كيم في الحفل الذي يُعد أكبر ليلة للأزياء، بوجه مغطّى بقناع قماشي، كما تضمنت إطلالتها عدة قطع داكنة متطابقة، بما في ذلك فستان، تي شيرت فوق تي شيرت منحنٍ مع بدلة للجسم.

وعلى الرغم من بساطة إطلالة كيم المستوحاة من زوجها، كانييه ويست، إلا أنها تحتوي على العديد من القطع المعقدة، حيث تضمنت أيضًا، بنطلون جيرسيه، وقفازات طويلة وقناعًا كاملًا للوجه يحافظ على مكياجها.

وتركت كيم شعرها يتدلى على شكل ذيل حصان إلى أسفل ظهرها.

وقالت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، إن الإطلالة السوداء للنجمة البالغة من العمر 40 عامًا، لم تمنعها من الجلوس لساعات طويلة على كرسي المكياج، إذ شارك خبير المكياج ماريو ديديفانوفيتش، بعض اللقطات عبر حسابه في إنستغرام، وهو يضع المكياج على وجه كيم.

مغني الراب

بدوره، قال موقع TMZ الأمريكي، إن مغني الراب هو القوة الدافعة وراء إطلالات زوجته الأخيرة، لأنه “أعطى كيم الشجاعة لدفع الظرف بالإبداع وخيال الناس من خلال الفن”.

وتأتي إطلالة كيم هذه، بعد ساعات على ظهورها الخارج عن المألوف في أسبوع الموضة النيويوركي، حيث ارتدت إطلالة جلدية غطتها بشكل كامل.

وارتدت كارداشيان في أسبوع الموضة، معطفًا أسود اللون، وقفازين أسودين، وقناعًا جلديًا غطى وجهها، ورأسها بالكامل، بينما انسدل شعرها من فتحة بالقناع خلف الرأس، وزينت إطلالتها بحقيبة فضية صغيرة.

وأثارت إطلالاتا كيم كارداشيان في أسبوع الموضة، وفي حفل الميت غالا، سخرية رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين تساءلوا عمّا إذا استطاعت الرؤية ما أمامها، وما إذا كان عيد “الهالوين” قد حلّ لتظهر بهذا الشكل، وشبهها آخرون بالمرأة الشبح.

كذلك، تمت مقارنة كيم بـ “دمنتور – Dementor” المخلوق الخيالي في سلسلة “هاري بوتر – Harry Potter” حيث لجأ الكثيرون في موقع تويتر، لنشر الميمات التي تسخر من ملابسها.

وفي إنستغرام أشار البعض إلى شعورهم بالخوف من هذه الإطلالة الداكنة، وعلّقت واحدة من مستخدمي التطبيق، على إطلالة كيم: “أنا خائفة”، بينما أكّد آخرون أن الزي ذكرهم بمسلسلات الرعب.

إطلالة كيم كارداشيان في أسبوع الموضة

إطلالة كيم كارداشيان في أسبوع الموضة

إطلالة كيم كارداشيان في أسبوع الموضة

إطلالة كيم كارداشيان في أسبوع الموضة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن