كيم كردشيان تكشف عن أغرب طقوسها للخصوبة!

3449cf333fae45b393eb7174712c7a85d14e7734

وكالات/ الوطن اليوم

لكلّ منّا معتقدات غريبة نؤمن بها وطقوس نعتمدها، فمنّا من تلجأ إلى رمش متساقط لتمنّي أمنية وتحقيقها، ومنّا من تدقّ على الخشب لإبعاد أي حسد… وكحالنا، للمشاهير أيضاً طقوس تدهشنا بغرابتها، فماذا لو قلنا لكِ أنّ كيم كردشيان تسير على الطريق نفسها وتعتمد أيضاً بعض الطقوس الغريبة، ولكن في مجال الخصوبة والإنجاب؟

إذ كشفت نجمة تلفزيون الواقع أخيرًا أنّها تلجأ إلى بعض الطقوس اليوميّة لتعزيز فرص الحمل والإنجاب، من خلال إرتداء اللؤلؤ خلال ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها، الأمر الذي يجلب لها الخصوبة والحظّ الجيّد في إحداث الحمل حسب ما تؤمن.

فحسب تصريحاتها أخيراً عن الموضوع، يبدو أنّ زوجة مغنّي الراب الشهير كانيي ويست تحاول قدر الإمكان إنجاب طفل آخر بعد ولادة إبنتها نورث ويست في شهر يونيو عام 2013.

ولعلّ الطقوس الغريبة لا تقتصر على اللآلئ، فهي تعمد إلى إشعال شمعة خاصّة كلّ صباح، كما تحيط نفسها ببلورات moonstone crystals وتمارس التأمل، كما اليوغا. كذلك، فإن كيم تصرّ على حصر ألوان ملاءات السرير بالأحمر، الذهبي، الأصفر والأخضر، ظناً بأنّ هذه الألوان تجلب الخصوبة!

مصادر كثيرة تضيء على مدى إنغماس الثنائي الشهير في محاولات الإنجاب، لتنقلب كلّ التوقّعات عن إمتناع كيم عن الإنجاب مرّة أخرى بعض الصعوبات الكثيرة التي واجهتها في حملها الأوّل بإبنتها نورث

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن