لإطلالة أكثر جاذبية.. 5 حيل بسيطة لتوسيع العينين بالمكياج

لإطلالة أكثر جاذبية.. 5 حيل بسيطة لتوسيع العينين بالمكياج
لإطلالة أكثر جاذبية.. 5 حيل بسيطة لتوسيع العينين بالمكياج

وكالات – الوطن اليوم

حيل المكياج التي يمكن للفتيات اللجوء إليها لإخفاء عيوب البشرة، أو حتى تغيير بعض الملامح لا تنتهي، فهن يبحثن طوال الوقت عن السبل التي يمكنها مساعدتهن في الظهور بإطلالة مميزة وأنيقة وجميلة، وتبحث صاحبات العيون الضيقة طوال الوقت عن طرق يمكن من خلالها توسيع أعينهن، وقد نشر موقع (مجلة فوج) البريطانية بعض الحيل التي يمكن اللجوء إليها لتوسيع العين بالمكياج.

الكحل الفاتح للجفن السفلي

تعد هذه الطريقة هي الأشهر بين الفتيات لإضافة اتساع لعيونهن، حيث يستخدمن “كحل” بلون فاتح كالأبيض أو البيج على الجفن السفلي للعين، ويفضل أن يكون مقاومًا للماء حتى يدوم لفترة طويلة.

الكحل الغامق للجفن العلوي

على العكس يجب استخدام كحل بلون غامق على خط الرموش العلوية، فهو قادر على إضفاء المزيد من الجاذبية والاتساع لعينيك، كما أن تحديد الرموش به سيزيد من كثافتها أيضًا.

الماسكارا

طول وكثافة الرموش يساهمان بشكل كبير فى ظهور العين أكثر اتساعًا، لذا احرصي على استخدام ماسكارا تجعل رموشك مقوسة وطويلة وكثيفة، لأنها لن تضفي جاذبية على مظهرك فحسب، بل ستزيد من اتساع عينيكِ.

الأيشادو

تعتقد بعض الفتيات أن استخدام الأيشادو أو ظلال العين يرتبط بوضع مكياج كثيف أو فى الإطلالات المسائية على سبيل المثال، إلا أنه على العكس فإن الأيشادو يقوم بدور كبير فى تحديد العديد وجعلها أكثر اتساعًا، ويمكنك اختيار الألوان الترابية مثل البني الفاتح.

الآيلاينر

رسم الآيلاينر يضفي شعورا بأن العين أطول من الطبيعى، وبالتالى يعطيها اتساعًا أكبر، لكن مع الحرص على اختيار الرسمة المناسبة لشكل عينيك، فإذا كانت صغيرتين ابتعدي عن الخط السميك واختارى الخط الرفيع لها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن