لإنهاء الأزمة نهائيا.. الأهلي يكشف خطة الخطيب وعبد الحفيظ لحل قضية كهربا

لإنهاء الأزمة نهائيا.. الأهلي يكشف خطة الخطيب وعبد الحفيظ لحل قضية كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

كشف خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي، عن دعم قوي من النادي لحل أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق مؤكدا أن النادي يقف خلفه لأنه لاعب مهم، وسوف يتم مساعدته قدر الإمكان.

خطة من الأهلي لحل قضية كهربا

وقال مرتجي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشـة قناة (Etc): “لابد أن تنتهي أزمة غرامة كهربا خلال الأيام بعد قرار الاتحاد الدولي، واللاعب قادر على إنهاء الأزمة، والأهلي سيفعل قدر المستطاع في حدود المقبول والمسموح، خصوصًا أن مصادر الدخل حاليًا ليست في أفضل أحوالها الآن”.

وأضاف: “الكابتن الخطيب، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وضعوا خطة مع كهربا، لإنهاء ازمة الغرامة قريبًا، وسنعمل على مساعدة اللاعب ولابد أن ينتهي الملف تماما”.

وأتم: “سوف نعمل بكل قوة على التتويج بدروي أبطال إفريقيا والصعود لكأس العالم للأندية”.

كهربا منقذ الأهلي

كهربا ومنذ عودته من الإيقاف في شهر يناير الماضي ويقدم عروض قوية في هجوم الأهلي من حيث التسجيل والصناعة في كل مباراة.

وساهم كهربا في 11 هدفا منذ يناير الماضي حيث سجل 8 أهداف وصنع 3 أهداف في جميع المسابقات ليتصدر قائمة هدافين الأحمر تحت قيادة المدرب مارسيل كولر.

طالع أيضاً : سيف زاهر يكشف مفاجأة في أزمة كهربا مع نادي الزمالك

الدولي المصري أثبت رهان المدرب الذي اعتمد عليه بشكل أساسي في هجوم الأهلي منذ المباراة الأولى ضد سموحة ليستمر في التسجيل محليا وإفريقيا.

وبشكل سريع تحول الفولت العالي، كما يلقبه جمهور الأهلي، من تريند الغرامة والاعتزال بسبب حكم الفيفا في قضيته مع ناديه السابق الزمالك ليكون النجم الأول في هجوم الأهلي والمنقذ الدائم للنادي في الموسم الحالي.

ونجح كهربا في تعويض الأهلي عن عدم التعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر في الانتقالات الشتوية الماضية ليتمكن من تسجيل 8 أهداف متتالية ويلعب دور كبير عودة الأهلي للمنافسات إفريقيا ومحليا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن