لجنة مكافحة العنف تحذر ريال مدريد من شغب أنصار ليجيا وارسو

لجنة مكافحة العنف تحذر ريال مدريد من شغب أنصار ليجيا وارسو

كشفت لجنة مكافحة العنف، والعنصرية، وكراهية الأجانب في الرياضة، أن مباراة ريال مدريد الإسباني، وليجيا وارسو البولندي، في دوري أبطال أوروبا، يوم 18 تشرين الأول/أكتوبر، ستكون “عالية الخطورة”.

وتقام المباراة في إسبانيا، على ملعب النادي الملكي في سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة، التي يتصدرها بوروسيا دورتموند، وريال مدريد، بأربع نقاط، بينما يتذيلها ليجيا وارسو بلا نقاط.

ووفقا لوكالة الأنباء الإسبانية فإنه من المتوقع أن تزحف جماهير ليجيا وارسو، وراء فريقها، وهو ما تخشى معه لجنة مكافحة العنف والعنصرية، من أن يحدثوا شغبا، كما حدث من جانبهم مع جماهير بوروسيا دورتموند الألماني.

وكان الاتحاد الأوروبي، فرض عقوبة على ليجيا وارسو بخوض مباراته أمام ريال مدريد، في 2 تشرين الثاني/نوفمبر، في وارسو، في الجولة الرابعة من البطولة، خلف أبواب مغلقة، بسبب شغب جماهيره، كما تم تغريمه أيضا 80 ألف يورو (90 ألف دولار).

وتأتي عقوبة الاتحاد الأوروبي، بسبب الهتافات العنصرية لبعض جماهير ليجيا، واعتدائهم على مشجعي بوروسيا دورتموند الألماني، في مباراة الفريقين في 14 أيلول/سبتمبر الماضي.

ويعد ليجيا وارسو، أول فريق بولندي، منذ 20 عامًا، يبلغ دور المجموعات، وهو سيستضيف ريال مدريد في 2 تشرين الثاني/نوفمبر، بموجب العقوبة من دون جمهور.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن