لصوص يتنكرون بزي الأطباء لسرقة شرفات المنازل في أمريكا

لصوص يتنكرون بزي الأطباء لسرقة شرفات المنازل في أمريكا

الوطن اليوم – وكالات: كشف عدد من سكان ولاية واشنطن الأمريكية عن تعرضهم للسرقة، إذ كانوا لا يجدون الشحنات والطرود التي تصل بعد تسوقهم عبر الإنترنت، إلا أن رصدت إحدى كاميرات المراقبة ما يجري.

فقد دأبت لصتان ترتديان زي العاملين في المجال الطبي على سرقة شرفات منازل المواطنين، مستغلتين خلو الشوارع من الناس، وحالة التضامن الواسعة مع الأطقم الطبية في مواجهة فيروس كورونا.

وتقوم المرأتان بتتبع سيارات توصيل الشحنات والبريد عبر سيارتهما، وما أن يقوم عامل البريد بوضع الشحنة في الشرفة، تترجلان من السيارة وتسرقان الطرد.

وبدأت الشرطة في تتبع اللصتين بعد أن تم الإبلاغ عن سرقة طرود تم تسليمها إلى منازل في منطقة كينويك في ولاية واشنطن، وأظهرت تسجيلات الكاميرات عملية السرقة.

وقالت ميشيل سانتياغو، التي تعرضت شرفتها للسرقة، لشبكة “سي إن إن” الأميركية الإخبارية: “لحسن الحظ أن لدينا نظام أمن منزلي، لذا تمكنت من التأكد من السرقة عبر كاميرات المراقبة”.

وأضافت: “رأيت سائق شركة فيديكس (وهي شركة توصيل طرود) ينزل الشحنة في حوالي الساعة الثالثة من ظهر ذلك اليوم. وبعدها تأتي امرأة وتأخذ الطرد عقب أقل من 5 دقائق”.

وأعربت الشرطة عن اعتقادها أن المرأتين ارتديتا ملابس الممرضين من أجل التمويه والتغطية على فعلتهما، ونفت أن يكونا ممرضتين بالفعل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن