لطيفة التونسية في موقف محرج بسبب فرقتها الموسيقية.. فكيف عالجته؟

لطيفة التونسية في موقف محرج بسبب فرقتها الموسيقية.. فكيف عالجته؟
لطيفة التونسية في موقف محرج بسبب فرقتها الموسيقية.. فكيف عالجته؟

وجدت المطربة التونسية لطيفة نفسها في موقف لا تحسد عليه، عندما حان موعد إحيائها حفلها الغنائي في دبي بمناسبة اليوم الوطني التونسي، حيث كانت قد قررت أن تحيي حفلا غنائيا بتلك المناسبة على هامش فعاليات “إكسبو 2020 دبي”.

وتفاجأت لطيفة بإصابة جميع أعضاء فرقتها الموسيقية قبل الحفل بفيروس كورونا، حيث جاءت نتائج الفحص إيجابية، وعندما تبينت سلبية نتيجتها اتخذت قرارها بالوقوف على المسرح وحدها أمام الجمهور تغني دون فرقتها، فيما تغلبت لطيفة على هذا الموقف الصعب من خلال الاستعانة بالجمهور.

وتجاوزت لطيفة هذا الموقف بمساعدة جمهورها، بعدما وقفت وحيدة على المسرح دون المايسترو محمد الأسود، وفرقتها الموسيقية، متحدثة إلى جمهورها قائلة إنها كانت أمام خيارين إما إلغاء الحفل أو إحياؤه دون فرقة موسيقية، مؤكدة أن نتيجة تحاليلها جاءت سلبية، لذلك أصرت على إقامة الحفل حتى لا تخذل جمهورها وتحتفل معه باليوم الوطني لبلادها.

وطلبت لطيفة من الجمهور أن يردد معها الأغاني ليقوم هو بدور الفرقة الموسيقية، حتى يتسنى لها إحياء حفلها، مشيرة إلى أنها أمام مسؤولية كبيرة لبلادها، متمنية أن تكون السهرة ممتعة للجميع.

وبعد مشاركة لطيفة هذا المقطع عبر حسابها في “إنستغرام”، وجدت تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أثنوا على موقفها الداعم لبلادها والمقدر لجمهورها الحاضر لحفلها، لاسيما أنها أكدت مسؤوليتها تجاه بلادها، وجمهورها الذي أشارت إلى أن حبه هو الذي يمنحها القوة.

ودعمت هند صبري مواطنتها لطيفة في موقفها، إذ دونت تعليقاً جاء فيه: “كل التقدير لوقفتك وحرفيتك”، فيما تفاعل معها عدد من نجوم الفن أيضاً، ومنهم: فيفي عبده، وسيف عريبي.

وغردت لطيفة، عبر حسابها في “تويتر”، قائلة إنها سعيدة بنجاح الحفل رغم الصعاب التي واجهتها، فكتبت: “‏شكراً لجمهوري الغالي، ولإدارة ⁦إكسبو 2020 دبي، برغم كل الصعوبات وكورونا وحرماني من وجود فرقتي الموسيقية معايا ربنا قدرني على إسعادكم الحمد لله.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن