للمرة الثانية لجنة الانتخابات تلتقي قيادة حماس مساء اليوم بغزة

للمرة الثانية لجنة الانتخابات تلتقي قيادة حماس مساء اليوم بغزة

من المقرر أن يلتقي وفد لجنة الانتخابات المركزية المتواجد في قطاع غزة برئاسة حنا ناصر، مساء اليوم الثلاثاء، قيادة حركة حماس في القطاع، وذلك بعد اجتماع سابق جرى صباح اليوم.

وقال المدير التنفيذي للجنة، هشام كحيل: “ذاهبون للاجتماع مع قيادة حركة حماس في قطاع غزة، لبحث ردهم بشأن ملف الانتخابات وتأجيل تسليم ردهم المكتوب على دعوة الرئيس محمود عباس”.

وحول إمكانية تسلم موقف الحركة مكتوباً، قال كحيل: “ذاهبون للاجتماع ونأمل خيراً فيما يتعلق برد حماس المكتوب على دعوة الانتخابات”.

يذكر أن حركة حماس أعلنت، أنها أرجأت تسليم ردها الإيجابي المكتوب للجنة الانتخابات المركزية، وذلك رفضاً لقمع اعتصام الأسرى والمحررين المقطوعة رواتبهم.

وفي السياق، قال عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح، عزام الأحمد: إن ارجاء حركة حماس ردها على رسالة الرئيس محمود عباس بشأن الانتخابات موقف متوقع، مضيفاً: “حماس دائماً تبحث عن العراقيل للإبقاء على الانقسام”.

وأضاف الأحمد، لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية، الثلاثاء: “آن الأوان لإنهاء خلافاتنا الداخلية وتحقيق الوحدة الوطنية، والهدف من اجراء الانتخابات بالأساس هو انهاء الانقسام”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن