لماذا لا يستطيع مبابي قيادة سياراته الفارهة ؟

لماذا لا يستطيع مبابي قيادة سياراته الفارهة ؟
لماذا لا يستطيع مبابي قيادة سياراته الفارهة ؟

تصدر نجم كرة القدم الفرنسي “كليان مبابي”، قائمة لاعبي كرة القدم الأكثر سرعة في العالم، إذ تبلغ سرعة مبابي القصوى 36 كيلومترا في الساعة، أي 22 ميلا في الساعة، وهو بذلك أسرع اللاعبين في العالم، بحسب صحيفة “لو فيغارو الفرنسية” متفوقاً على زملائه إيناكي ويليامز: 35.7، بيير إيمريك أوباميانغ: 35.5، كريم بلعربي: 35.2، كايل ووكر: 35.2، ليروي ساني: 35، محمد صلاح: 35، كينغسلي كومان: 35، ألفارا أودريوزولا: 34.9، ناتشو فرنانديز: 34.6.

على الرغم من امتلاكه العديد من السيارات الفاخرة، إلا أن مبابي ليس لديه رخصة قيادة حتى الآن، فهو لا يقود سيارته، إذ أوضح ذات مرة في مقابلة صحافية: “إنها إحدى سلبيات النجاح مبكرا، فقد فاتني أشياء بسيطة مثل الحصول على رخصة قيادة. أعتقد أن كل شخص لديه واحدة، بالنسبة للعديد من الناس، فإن الترخيص هو التزام، لكنه لم يكن لي”.

أشار مبابي إلى أن لديه سائقين تحت تصرفه، لذا لا يعنيه أمر الحصول على رخصة، ولا يعتبر الأمر ضرورياً.

وعلى الرغم من ذلك، لا يتردد مبابي من إضافة أفخر أنواع السيارات إلى أسطوله الشخصي، وهو ما فعله مؤخرا حينما اشترى سيارة فيراري الفارهة جدا من نوع 488 بيستا بمحرك V8 بقوة 720 حصان، والتي تقدر مجلة GQ المتخصصة بالسيارات ثمنها بأكثر بقليل من نصف مليون يورو.

ووفقا لموقع cuatro.com المختص بالسيارات، يملك مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، سيارات، مثل: مرسيدس-بنز GLE كوبيه وأودي A6 ومرسيدس بنز الفئة V ورينج روفر.

وفي العديد من الصور التي قام كيليان بنشرها على حسابه في «إنستغرام»، شوهد وهو يخرج من طرازات فولكسفاغن، مثل ID.5 أو ID.4 أو تيغوان من بين العديد من السيارات الأخرى.

وكون العلامة التجارية الألمانية هي الراعي للمنتخب الوطني الفرنسي، تتم إعارة السيارات للنجم للذهاب إلى معسكرات المنتخب الوطني.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن