لم تستطع تحمل الوضع.. امرأة مصرية ترفع دعوى خلع ضد زوجها لسبب غريب

لم تستطع تحمل الوضع.. امرأة مصرية ترفع دعوى خلع ضد زوجها لسبب غريب

ضاقت امرأة مصرية ذرعا بمحاولات التأقلم مع صوت “شخير” زوجها المرتفع أثناء نومه،نومه؛ وهو ما دفعها لرفع دعوى خلع ضده في محكمة الأسرة بمدينة نصر، في مشهد مشابه لما قدّمه النجم هاني رمزي في فيلم “محامي خلع” قبل 21 عاما.

وبحسب تصريحات لمحامية الزوجة، نقلتها وسائل إعلام محلية، فإن الزوجة وهي سيدة أعمال، طلبت الخلع من زوجها بعد 3 سنوات من الزواج؛ لأنه يشخر أثناء نومه، إضافة إلى أسباب أخرى لم تكن بادية لها عند موافقتها على الزواج منه.

وقالت المحامية، إن الزوجة أكدت أن بداية حياتها كانت بـ”زواج صالونات”، إذ تقدم زوجها للزواج منها، بعد ترشيح بعض أفراد العائلة له وبعد اللقاء حدث القبول من العروس؛ لما ظهر عليه في البداية من مواصفات تؤهله أن يكون عريسا مناسبا.

وأضافت: “بالفعل تم الزواج بعد فترة الخطوبة، لكن الزوجة شعرت بعد فترة وجيزة من دخولها القفص الذهبي بصدمة كبيرة، حيث كشفت أن عريسها بيشخر بصوت عالٍ جدا”، في تكرار لمشاهد فيلم “محامي خلع”، وتحديدا مشهد طلب الفنانة داليا البحيري، خلع زوجها بسبب “الشخير”.

وأشارت المحامية إلى أن الزوجة حاولت جاهدة التأقلم مع تلك الأصوات الصادرة من زوجها لتتمكن من النوم، إلا أنها وبعد مرور 3 سنوات على زواجهما “لم تستطع تحمل الوضع”. وقالت الزوجة إنها طلبت منه تلقي العلاج لحالته إلا أنه رفض، مؤكدا أنه شخص طبيعي.

وأكدت الزوجة في دعوى الخلع أن “الشخير” ليس السبب الوحيد لخلع زوجها، مشيرة إلى أنه شخص بخيل للغاية ويرفض دائما الإنفاق عليها وعلى طفلهما فعندما تطلب منه ملابس العيد للصغير ولها يتحجج بأن ذلك ليس واجبا.

وكشفت الزوجة أيضا أنه يعتبر أي لعبة للطفل “مجرد رفاهية”، وأنها عندما تشاجرت معه طردها من المنزل؛ فعادت لأسرتها وطلبت الخلع. وحسب تقارير محلية، فقد قررت المحكمة تأجيل الجلسة للنظر في القضية حتى الـ 14 من مارس/ آذار الجاري لإعادة إعلام الزوج.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن