لن تتوقع من هي؟ فنانة مصرية صرخت بكل صوتها بعد ما تحول مشهد المعاشرة الى حقيقة

لن تتوقع من هي؟ فنانة مصرية صرخت بكل صوتها بعد ما تحول مشهد المعاشرة الى حقيقة
صورة تعبيرية

فنانة مصرية تعرضت للعديد من الشائعات في حياتها الشخصية كان أبرزها زوجها السري من معمر القذافي رئيس ليبيا الراحل لكنها نفت تماماً هذه الشائعة إنها الفنانة سميرة صدقي.

ولدت سميرة بمحافظة الإسكندرية عام 1960 ، قدمت أولى تجاربها التمثيلية من خلال مسرحية “راجل مفيش منه” ، أما عن أولى تجاربها السينمائية فكانت من خلال فيلم ” الفقراء أولادي ” ، كما شاركت في فوازير “فطوطة” الشهيرة .

سميرة صدقي ومحي الدين إسماعيل

كما أنها حصلت على لقب ” بطلة أفلام المقاولات ” مدة عشرون عاماً وتم اتهامها أنها تقدم فن يفسد الذوق العام ، مما جعلها ترد على هذه الانتقادات الموجهة إليها موضحة أن كلمة مقاولة تطلق على منتج تقاول مع مخرج على مجموعة أفلام مقابل مبلغ من المال ، ولا يصح أن تطلق على فنانة .

من أغرب المواقف التي تعرضت لها الفنانة أثناء التصوير، أنها كانت تقوم بتصوير مشهد ساخن على السرير في أحد الأفلام أمام الفنان “محي الدين إسماعيل، واثناء كواليس التصوير فوجئت به يقوم بإحتضانها بقوة بعيد عن التصوير، ما جعلها تهرب من الاستوديو واستمرت في الصراخ ورفضت التصوير مذهولة من هذا الموقف والذي اعده البعض ان المشهد كان يتحول إلى حقيقة مما أفزع الفنانة.

 

سميرة صدقي وسعيد صالح

سميرة صدقي وسعيد صالح

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن