لوكاس برافو ينضم لـ جوليا روبرتس وجورج كلوني في فيلم Ticket To Paradise

لوكاس برافو ينضم لـ جوليا روبرتس وجورج كلوني في فيلم Ticket To Paradise
لوكاس برافو وجوليا روبرتس وجورج كلوني

انضم الممثل لوكاس برافو الذى اشتهر بـ دوره في سلسلة Emily in Paris، إلى النجوم العالميين جوليا روبرتس وجورج كلوني وكايتلين ديفر لبطولة الفيلم الجديد Ticket To Paradise، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع (deadline).

فيلم Ticket To Paradise سيدورفي إطار كوميديا ورومانسية، وسيكون من إنتاج شركة Universal Pictures، على ان يقوم المخرج أول باركر (Mamma Mia! Here We Go Again)، بإخراج العمل الجديد، كما كتب باركر السيناريو مع دانيال بيبسكي.

يدور فيلم الكوميديا والرومانسية Ticket To Paradise، حول زوجان سابقان اللذان يجدان نفسيهما في مهمة مشتركة، وذلك لـ منع ابنتهما المحبوبة من ارتكاب نفس الخطأ الذي ارتكبته ذات مرة.

وكان قد بدأ النجمان جورج كلوني وجوليا روبرتس تصوير أولى مشاهد فيلمها الجديد Ticket to Paradise، حيث أعلن بول فليتشر الوزير الفيدرالي الأسترالي للاتصالات والفنون، عن التصوير في كوينزلاند، وقال إن الإنتاج سيحصل على منحة قدرها 6.4 مليون دولار إسترالي أي (4.92 مليون دولار)، وقد يكون مؤهلاً أيضًا لتلقى تمويل من الحزمة الإستراتيجية لجذب الإنتاج في كوينزلاند.

وبالتالي يعود الثنائي جورج كلوني وجوليا روبرتس الذى حققا نجاحاً كبيراً بواحد من أفضل بتاريخ السينما العالمية Ocean’s Eleven، وتم عرضه في 2001 بداية الألفية الجديدة وحقق وقتها نجاحاً كبيراً أثناء عرضه.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن