لين الصعيدي تتصدر حديث السوشيال ميديا بسبب اطلالتها الأخيرة (صور)

لين الصعيدي تتصدر حديث السوشيال ميديا بسبب اطلالتها الأخيرة (صور)
لين الصعيدي ووالدها عمر الصعيدي

انتشرت عبر عدد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير صور للشابة الأردنية لين الصعيدي في أحدث ظهور لها يجمعها مع والدها المنشد عمر الصعيدي.

وظهرت لين الصعيدي في الصور من أحد المناسبات الخاصة والتي يبدو أنها حفل زفاف مرتدية فستان باللون البنفسجي الغامق بدون أكمام، وتركت لين شعرها المموج منسدلًا مع وضع اكسسوار ورفعه من ناحية الغرة.

وبعد تداول الصورة بشكل واسع عبر الجمهور عن صدمتهم الكبيرة بسبب اختلاف الشابة لين التي عرفها الجمهور كطفلة في قناة طيور الجنة.

فيما تفاعل البعض بسبب أن لين أصبحت شابة فيما والدها لم يختلف شكله منذ سنوات، وقال البعض إن لين بدت كأنها زوجة أو خطيبة عمر الصعيدي وليس ابنته.

كما حظيت الصورة بالعديد من التعليقات الأخرى حول كيف أصبحت شابة سريعًا، فيما تغزل عدد كبير بجمالها مؤكدين أن عمر الـ 16 هو عمر الشباب وطبيعي بأن تظهر بهذا الشكل.

لين الصعيدي وقناة طيور الجنة

لين الصعيدي من مواليد عام 2005 وهي ابنة عمر الصعيدي وبدأت مشوارها في عالم الشهرة من خلال مشاركتها مع عائلة المقداد في غناء عدد من الأناشيد المخصصة للأطفال والتي عرضت على قناة طيور الجنة.

عمر الصعيدي والد لين

وعمر الصعيدي هو منشد أردني من أصل فلسطيني عاش فترة طويلة من طفولته في الكويت، في عام 1994 انضم الى فرقة طيور الجنة، وفي عام 2008 وبعد أن تحولت الفرقة إلى قناة تلفزيونية شغل عمر الصعيدي منصب مدير عام.

وفي عام 2013 انتقل عمر الصعيدي من قناة طيور الجنة الي قناة نون والمخصصة أيضًا للأطفال وقيل حينها أن مشاكل وقعت بينه وبين خالد مقداد مالك قناة طيور الجنة.

قناة طيور الجنة

وبالحديث عن قناة طيور الجنة فقد كانت أول قناة مخصصة للأطفال وحظيت بشعبية كبيرة جدًا وتديرها عائلة المقداد المكونة من الأب خالد مقداد والزوجة مروة حماد بالإضافة للأبناء الوليد والمعتصم وجنى الذين حفروا بذاكرة الجمهور بشكل كبير.

وأنجب خالد مقداد بعد شهرة طيور الجنة التوأم اياد وجاد، وقبل ما يقارب العام أنجب طفله الأخير سند.

 

لين الصعيدي

لين الصعيدي

332211

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن