ماهر مزهر: مسيرات العودة اليوم تحمل رسائل للاحتلال والعرب

ماهر مزهر: مسيرات العودة اليوم تحمل رسائل للاحتلال والعرب
ماهر مزهر

الوطن اليوم – غزة: شدد ماهر مزهر عضو الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، على أهمية جمعة “الأرض مش للبيع” اليوم، موضحا أنها تحمل العديد من الرسائل.

وذكر مزهر أن الرسالة الأولى، للاحتلال، بأن “شعبنا البطل لن ينكسر ولن يتراجع عن الاستمرار في مسيرات العودة، حتى تحقق الأهداف التي انطلقت من أجلها”.

وأما الرسالة الثانية، فهي “للمنظومة العربية الرجعية، التي أصبحت جزءا من المؤامرة التي تحاك ضد شعبنا وحقوقه، نؤكد لهم أن مؤتمر البحرين، هو مؤتمر الخزي والعار ولا يمثل شعبنا ولا أمتنا العربية”، بحسب القيادي في الجبهة الشعبية.

وأوضح أن “جمعة اليوم تأتي في ظرف حساس وصعب ومعقد تمر به القضية، في ظل خنوع وتراجع مجموعة من المرتزقة المهرولين المطبعين مع الاحتلال، ممن يقدمون الولاء لهذا العدو وللأمريكيين”. وفق تعبيره.

وأكد مزهر أن هذه الجمعة تتطلب “زحفا جماهيريا كبيرا باتجاه الميادين الخمسة لمخيمات العودة، من أجل أن تقول الجماهير كلمتها؛ إن فلسطين ليست للبيع، وأننا لن نقبل بالرشوة أو بأي تنازل عن الحقوق الفلسطينية الثابتة، وفي مقدمتها حق العودة وكسر الحصار وتحقيق طموحات شعبنا”.

ورأى أن “اللحظة المناسبة التي ستنتفض فيها الجماهير العربية، ستأتي لتدوس بأقدامها هذا الاحتلال، وتدوس أيضا هؤلاء الذين يطبعون معه ويتاجرون بدماء الشهداء وآمال أمتنا في التخلص من رأس وقوى الشر؛ وفي مقدمتها أمريكا وإسرائيل، ومن يتحالف ويتعاون معهم لتصفية قضيتنا”.

وخاطب القيادي المؤسسة الدولية بقوله: “شعبنا لن يقبل بأن يعقد هذا المؤتمر، وبات المطلوب من تلك المؤسسات أن تذهب باتجاه تطبيق قرارات الشرعية الدولية التي تحافظ على حقوق شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال والدولة المستقلة وعاصمتها القدس “. وفق ما أورده عربي 21.

وأكد أن “هذه الرشوة وهذا المؤتمر الذي يمثل الشق الاقتصادي من “صفقة القرن”، لن يكتب له النجاح وسيذهب إلى جهنم وبئس المصير”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن