مايا دياب: ضد تعدد الزوجات وديانة ابنتي تخصها

مايا دياب: ضد تعدد الزوجات وديانة ابنتي تخصها
مايا دياب: ضد تعدد الزوجات وديانة ابنتي تخصها

العديد من التصريحات الجريئة، أدلت بها النجمة اللبنانية مايا دياب في أحدث لقاء مصور لها ببرنامج “جعفر توك”، حيث أوضحت الكثير من النقاط عن العلاقات وحياتها وابنتها.

في البداية، أكدت مايا دياب أنها عاشت المساكنة مع زوجها لفترة قبل اتخاذ قرار الزواج، لتستطيع التعرف إليه بشكل أكبر، ومعرفة عاداته وطقوسه، ولكي يتم التقارب بينهما.

وأكدت أن قرار الانتقال للعيش مع زوجها قبل الزواج كان حتميا بالنسبة لها، لأنها لم تكن متأكدة من صحة قرار الزواج في تلك المرحلة من علاقتهما.

وتحدثت مايا دياب عن زواجها من رجل مسلم وهي تعتنق المسيحية، مؤكدة أنها دفعت أموالا لرجال الدين في لبنان؛ لكي يسمحوا لها بإتمام الزيجة، بعدما رفضوا السماح لها في البداية، واضطرت لدفع آلاف الدولارات، مؤكدة أنها تزوجت مدنيا من زوجها السابق ووالد ابنتها.

وأشارت إلى أن ابنتها تحمل الديانة الإسلامية طبقا للقوانين اللبنانية، لكنها لا ترى أي مشكلة في اختلاف ديانتها عن ابنتها.

وتابعت أنها لا تتحدث مع ابنتها عن الدين: “ما بنحكي عن الموضوع أبدا، وما راح نحكي أبدا، مش لازم نحكي عن الديانة لازم تتعلم كيف تتعامل مع الإنسان، وتحب الناس وما تؤذي حدا”.

وأكدت مايا دياب أنها لا تمانع أي قرار تتخذه ابنتها بشأن ديانتها حتى لو قررت عدم اعتناق الدين، فقالت: “هي حرة.. وأحترمها”.

وأبدت مايا دياب رفضها لفكرة تعدد الزوجات، قائلة: “بيقدر الإنسان يغير شريك حياته أكيد.. لكن ينهي علاقة ويبدأ بعلاقة أخرى”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن