ما هو مرض الكينج محمد منير ؟

ما هو مرض الكينج محمد منير ؟
الكينج محمد منير

أعلنت مصادر فنية، اليوم السبت، مرض الكينج الفنان محمد منير؛ بعد أن تم نقله إلى مستشفى خاص بمدينة 6 أكتوبر، مشيرة إلى أنه نتج عن الإرهاق المفرط نتيجة عمله المتواصل لساعات طويلة كل يوم سعيًا لاستكمال ألبومه الجديد في أسرع وقت ممكن.

أكدت صحيفة اليوم السابع، عودة محمد منير للعمل من جديد بعد أزمة صحية مفاجئة كان يعاني منها، بسبب الإجهاد والإرهاق الذي عانى منه، موضحة أن حالته قد استقرت وتحسنت.

ونقلت الصحيفة عن “الملك منير” قوله إنه يعمل كل يوم لعدة ساعات متواصل؛ استكمال ألبوم (باب الجمال) الذي يأمل إصداره قريباً، مما أدى إلى معاناته من بعض التعب والإرهاق.

وذكر أن ما تم نشره في الساعات الماضية وأن جمهوره يتابع صحته على مواقع التواصل الاجتماعي، جعله يشعر بحجم المسؤولية تجاهه، مطمئنًا أنه بخير وسيعود للعمل.

وكشف محمد منير في كلمته عن موعد إطلاق ألبوم باب الجمال، مشيرًا إلى أن ذلك سيقام الأسبوع المقبل ويتضمن أغانٍ تليق بهذا الجمهور الكبير الذي عبر عن حبه ومكانته لهم.

وفي وقت سابق، قال محمد منير إنه خضع لعملية جراحية دقيقة في العظام وتحديدًا في مفصل الحوض بإشراف فريق طبي داخل المركز الطبي الدولي، واصفًا الأزمة التي تعرض لها بـ “العنيفة”.

وكشفت مصادر مقربة من منير عن تفاصيل حالته الصحية، مشيرة إلى أن محمد منير ذهب إلى المستشفى بنفسه الأسبوع الماضي، ولم يتم اصطحابه إليها كما ورد، وسبب مغادرته إحساسه ببعض الاكتئاب وألم بالمعدة.

وأوضحت المصادر أن الكينج أجرى التحليلات والأشعة، مشيرة إلى أن الأطباء أكدوا أن حالته الصحية جيدة للغاية، وأنه يستعد للعودة إلى منزله قريبًا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن