مباريات الاسبوع الثامن من دوري الدرجة الأولى تنطلق اليوم

مباريات الاسبوع الثامن من دوري الدرجة الأولى تنطلق اليوم

تنطلق اليوم الخميس مباريات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الاولى ” الاحتراف الجزئي ” وتستمر مباريات الأسبوع على مدى ثلاثة ايام حيث تنتهي يوم السبت بإقامة “3” مباريات وفيما يلي التفاصيل :

اليوم

مركز عسكر وابناء القدس :يغادر فريق ابناء القدس العاصمة باتجاه مدينة نابلس ليلتقي على ملعبها فريق مركز شباب عسكر في مباراة تنطلق الساعة الثالثة بعد الظهر. يراقبها تامر بركات .

الابناء حقق فوزه الاول هذا الموسم وكان على مركز طولكرم في الاسبوع الماضي فيما يواصل عسكر تقديم عروضه الأفضل هذا الموسم على خلاف المواسم السابقة .

عسكر في جعبته “13” نقطة فيما الابناء في رصيده “4” نقاط .

الجمعة

مركز طولكرم والعيسوية :خسر الفريقان في الأسبوع الماضي المركز خسر امام الابناء والعيسوية خسرت امام الاسلامي وبالمناسبة الفريقان لم يقدما حتى الاسبوع الماضي أي جديد في عروضهما .

المباراة ستجري على ملعب نابلس ويراقبها انيس سماعنة وتبدأ الساعة الثالثة .ويتساوى الفريقان في عدد النقاط فلكل منهما “5” نقاط .

الكرمل + نادي جنين :يستقبل فريق الكرمل فريق نادي جنين على ملعب دورا في مباراة تبدأ الساعة الرابعة بعد الظهر ويراقبها محمد جوابرة .

الكرمل خسر الاسبوع الماضي أمام الظاهرية وكانت خسارته الاولى هذا الموسم 0 وجنين خسر امام عسكر وبالتالي يسعى الفريقان الى التعويض .

فريق الكرمل له “12” نقطة فيما فريق جنين في رصيده “10” نقاط .

السبت

اسلامي قلقيلية والعبيدية :يحتضن ملعب نابلس لقاء العبيدية واسلامي قلقيلية الذي يبدأ الساعة الثالثة ويراقبه تامر بركات .

العبيدية في وضع لا تحسد عليه ، فخسارتها الاخيرة جعلتها تحتل المركز الثاني عشر في الترتيب، فيما فوز الاسلامي جعله يحتل المركز الثاني على اللائحة . الاسلامي برصيد “15” نقطة والعبيدية برصيد “4” نقاط .

بيت صفافا وطوباس :يحتضن ملعب الحسين مباراة كرة القدم التي تجمع العربي بيت صفافا وطوباس التي تبدأ الساعة الرابعة بعد الظهر ويراقبها ابراهيم الحروب .

طوباس برصيد “13” نقطة والعربي برصيد “6” نقاط .

طوباس يريد مواصلة تحقيق الانجاز من اجل العودة الى مصاف فرق المقدمه، والعربي يندفع الى الامام من اجل زيادة رصيده للابتعاد مبكرا عن مراكز الخطر .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن