مجدلاني: عمليات الإعدام التي تنفذها القوات الإسرائيلية تأتي ردا على قرارات القيادة

أحمد مجدلاني
أحمد مجدلاني

الوطن اليوم – قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني، اليوم السبت ان التصعيد الاسرائيلي وعمليات القتل والاغتيال لأبناء شعبنا بدم بارد والذي يأتي في ضوء قرار القيادة إنهاء العلاقات والتحلل من كافة الاتفاقات والمعاهدات مع الاحتلال هدفه استدراجنا نحو مربع العنف والصدام معه ووضعنا في مواجهة مغايرة للتي تقودها القيادة لمواجهته ومواجهة مخططاته بضم اراض فلسطينية .

وحذر مجدلاني في حديث لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية، من التعاطي مع الوضع الذي يسعى له الاحتلال بجرنا إلى مربع العنف ما سينعكس علينا بخسائر أكبر على كافة المستويات السياسية والاجتماعية والمادية .

من جهة أخرى قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني، ان القيادة تواصل حراكا سياسيا نشطا وفعالا مع عديد الأطراف الدولية لمواجهة مخططات الضم الاسرائيلية .

واضاف مجدلاني ان قرار القيادة التحلل من الاتفاقيات مع إسرائيل احدث تفاعلات جدية في المجتمع الدولي وعلى جميع المستويات الإقليمية والعربية والاسلامية .

وأوضح مجدلاني أن الدبلوماسية الفلسطينية تجري تحركات على عدة مستويات الأول ايضاح أبعاد قرار التحلل من الاتفاقيات لإنهاء العلاقات مع حكومة الإسرائيلية الذي اتخذ انطلاقا من انهائها فعليا وواقعيا كل الاتفاقات الموقعة معها والثاني تجاه دول مدفوعة من الولايات المتحدة وإسرائيل تسعى لاستدراج القيادة للعودة للتفاوض على قاعدة المشروع التصفوي الأمريكي المسمى ب صفقة القرن .

وأشار مجدلاني إلى أن اجتماعا ستعقد اللجنة التنفيذية يوم الاثنين القادم وذلك في إطار تكثيف ومواصلة الاجتماعات المفتوحة للجنتين المركزية لحركة فتح و التنفيذية لمنظمة التحرير وكافة القوى السياسية التي ينبغي أن تكون في حالة استنفار شامل تتبع تبعات القرار وتداعياته والخروج بموقف موحد إزاء التطورات الجديدة .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن