محمد بن سلمان يطلق مبادرة اقتصادية جديدة.. تفاصيل

محمد بن سلمان
محمد بن سلمان

 

كشفت صحف سعودية عن استعداد ولي العهد، محمد بن سلمان، الثلاثاء، لافتتاح مبادرة مستقبل الاستثمار، التي يستضيفها صندوق الاستثمارات العامة في الرياض.

وقالت صحيفة عكاظ إنه سيشارك في المبادرة أكثر من 2500 من الشخصيات الرائدة والمؤثرة في عالم الأعمال من أكثر من 60 دولة حول العالم؛ لمناقشة الفرص والتحديات التي ستشكل وجه الاقتصاد العالمي والبيئة الاستثمارية على مدى العقود القادمة.

ووفقا للصحيفة، تنعقد المبادرة في الرياض خلال الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر/ تشرين الأول، التي يستضيفها وينظمها صندوق الاستثمارات العامة، الذراع الاستثمارية للمملكة وأحد أكبر صناديق الثروة السيادية على مستوى العالم.

وذكرت الصحيفة أن المبادرة “ستشكل نقلة نوعية في مجال الاستثمار العالمي، خاصة أنها ستركز على استكشاف ومناقشة الاتجاهات والفرص والتحديات والقطاعات الناشئة التي ستسهم في رسم ملامح مستقبل الاقتصاد والاستثمار في العالم خلال العقود المقبلة”.

وستهدف الجلسات النقاشية في الأيام الثلاثة من انعقاد المبادرة، التي يتم تنظيمها بالتعاون مع شركاء المعرفة الرسميين للفعالية (وهم مجموعة بوسطن الاستشارية، وإرنست آند يونغ، وماكنزي، وأوليفر وإيمين)، إلى تفعيل الحوار الذي يقوده الخبراء حول سبل تمكين المجتمعات والشركات من تحقيق عوائد مالية مستدامة طويلة الأجل، مع ترك أثر إيجابي ودائم في الوقت نفسه.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن