محمد دحلان: جريمة الرواتب لن تمر وسنتصدى لها بكل الوسائل

محمد دحلان

قال النائب عن حركة فتح والقيادي الفلسطيني “محمد دحلان” ردا على خصومات الحكومة الفلسطينية التي نفذتها على رواتب موظفي السلطة بقطاع غزة ؛ ان هذا الاجراء مس لقمة عيش الموظفين في القطاع وهي جريمة اخلاقية ومخالفة لكل القيم والقواعد يتحمل مسؤليتها الرئيس محمود عباس.

وجاء تصريحه الذي نشره على صفحته الخاصة الفيسبوك :

بعيدا عن كل القواعد و القيم الأخلاقية يرتكب محمود عباس و زمرته جريمة كبرى مستهدفا لقمة عيش أهلنا في قطاع غزة بخصم ما يوازي 30% من رواتب موظفي السلطة ، دون وجه حق او اي مسوغات قانونية و بمبررات سخيفة وواهية .

هذه الجريمة لن تمر و سنتصدى لها بكل الوسائل القانونية و السياسية و الجماهيرية لنجبر هذا الطاغية الفاسد على التراجع ، و علينا ان نعد انفسنا لحراك واسع و متواصل ليس في القطاع وحده ، بل في كل مكان من الوطن و الشتات ، ليس بسبب المغزى المالي للقرار على أهمية ذلك وتأثيره المباشر على حياة عشرات الالاف من العائلات ، بل أيضا لانه قرار مشبوه يهدف لتعميق الأنقسام وتوسيع الأنفصال بين شقي الوطن .

منذ هذه الليلة امامنا واجبات و مسؤوليات كبيرة و ليفهم عباس و زمرته ان لا احد يستطيع كسر ذراع شعبنا عبر التلاعب بلقمة العيش ، و سنعرف كيف ننتزع حقوق ابناء شعبنا من فسدة المقاطعة . و أقول لأهلنا في قطاع غزة لقد تحملتم ما لم تحتمله الجبال ، و عهدا أن صبركم و صمودكم لن يذهب هباء.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن