محمد صلاح: زوجتي متفهمة طبيعة تعاملي مع المعجبات لأنها تعرفني

محمد صلاح: زوجتي متفهمة طبيعة تعاملي مع المعجبات لأنها تعرفني
محمد صلاح وزوجته

تحدث النجم المصري محمد صلاح عن معاملته مع المعجبات في أوروبا، وموقف زوجته ماجي صادق، وتفهمها الأمر بشكل كبير لمعرفتها شخصيته وهدوئه.

وبسؤاله عن المعجبات في أوروبا، قال صلاح في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب: «أنا شخص هادئ ولا أختلط بشكل كبير مع الناس، وأمتلك بالطبع علاقات من الوسط الفني مع زملائي الفنانين والفنانات، وزوجتي متفهمة الموضوع بشكل كبير».

وتابع صلاح: «زوجتي متفهمة مسألة طبيعة علاقتي وتعاملي مع المعجبات والفنانات؛ لأنها تعلم شخصيتي بصورة كبيرة، وأنني شخص هادئ وأفضل الجلوس في المنزل، وأخرج من وقت لآخر للعشاء، وذلك بسبب الضغوطات والتمرين على مدار الوقت».

وقال له عمرو أديب ضاحكًا: «أصبحت لا تسطيع تناول بيتزا على سبيل المثال في مكان عام؛ ليرد صلاح: «لا أتناول البيتزا، وأفضل تناول السوشي والمأكولات البحرية»، وكما قلت «الشهرة تدفع للهدوء أيضًا في التعامل مع المعجبين والمواقف المختلفة التي يتعرض لها الشخص المشهور في أي مناسبة».

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر أكتوبر الماضي، وبخاصة بعد الأداء الذي قدمه بشكل مميز ضد فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، فضلًا عن حصوله على أفضل لاعب في فريق ليفربول، وجائزة أفضل لاعب في البريميرليج من رابطة اللاعبين المحترفين.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن