مدرب منتخب إنجلترا: “لم نفعل ما يكفي للفوز”

مدرب منتخب إنجلترا:
مدرب منتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت

اعتبر مدرب منتخب إنجلترا، غاريث ساوثغيت، أنه يجب على فريقه تناسي نتيجة المباراة أمام اسكتلندا (0-0)، والاستعداد لمواجهة التشيك يوم الثلاثاء ضمن المجموعة الرابعة لكأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

ولم يقدم المنتخب الإنجليزي العرض المأمول، وتفاجأ بدفاع شرس من المنتخب الأسكتلندي الذي حصل كذلك على الفرص الأفضل في اللقاء.

ورغم التعادل، يتواجد المنتخب الإنجليزي في مكان جيد للتأهل إلى ثمن النهائي، حيث رفع رصيده إلى 4 نقاط، من فوز وتعادل.

وقال ساوثغيت في تصريحات لشبكة “أي تي في” عقب انتهاء اللقاء “أعتقد أنها كانت ليلة محبطة، نعرف أنه يمكننا أن نلعب بشكل أفضل، يجلب أن نمنح اسكتلندا الإشادة، دافعوا ببسالة ولعبوا جيدا”.

وأضاف “لم نفعل ما يكفي للفوز بالمباراة، لكن بعد ذلك فإن الأمر الذي يجب أن يقلقنا في البطولة، هو أن نتأكد من عدم تلقينا الخسارة، نعرف أن الأمر محبط لجماهيرنا لكن يجب أن ننفض الغبار عن أنفسنا ونمضي قدما”.

وتناول ساوثغيت قيامه بتبديل قائد هجومه هاري كين خلال المباراة، وقال “احتجنا للمزيد من الانطلاقات من الخلف، شعرت أن ماركوس راشفورد سيمنحنا هذه الطاقة، في تلك اللحظة توجب علينا أن نحاول، يجب أن نتخذ القرارات بناء على ما نشاهده”.

وتابع “الفريق كله يجب أن ينظر إلى نفسه ابتداء مني أنا، يجب أن نكون أفضل، لم نفعل ما يكفي للفوز الليلة، محاولات غير كافية للتسجيل، يجب أن نعود للأمر وننظر في سبب ذلك”.

وعن خياراته المتعلقة بتشكيلته للمباراة، واصل “لا نزال نعمل على هذه الأنماط، تلعب على مستوى عال من المباريات، وإيجاد الكثافة والمساحات الليلة كان صعبا، أسكتلندا لعبت جيدا، ولم نتمكن من كشفهم”.

وأردف “أعرف تماما المكان الذي نحن فيه الفريق حاليا، إنه فرق شاب وبعض اللاعبين لن يحصلوا على الثقة في ليلة وضحاها مع هذه القوة والضغط، هذا تعليم هائل بالنسبة لهم، وهذا ما يجب أن ننظر إليه عندما نتقدم للأمام”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن