مدير تربية اريحا يزور مدرسة بدو الكعابنة الاساسية

زار مدير التربية و التعليم أ. أيوب عليان، صباح اليوم الخميس، مدرسة بدو الكعابنة , و رافقه في الزيارة النائب الاداري خضر ابو بشارة، و كان في استقباله مدير المدرسة أ. محمود الجرمي و اعضاء الهيئة التدريسية و الادارية في المدرسة .

و خلال الزيارة قدم عليان التهاني لمدير المدرسة و الهيئة التدريسية بافتتاح العام الدراسي الجديد , ونقل تحيات معالي وزير التربية و التعليم د. صبري صيدم , و الذي أكد على اهتمام وزارة التربية و التعليم بمدرسة الكعابنة و دعمها والتي تتعرض دائما ً للتهديد بالهدم والازالة من قبل الاحتلال والذي يمنع اعطاء الترخيص بالبناء او اضافة غرفة صفيه , كونها تقع في المناطق المستهدفة من قبل المستوطنين.

كما اشاد عليان بجهود مدير المدرسة و هيئتها التدريسية , الصامدين و المعطاءين برغم الظروف الصعبة التي تواجه المدرسة, و حض طلبة المدرسة على التركيز على المثابرة و الاجتهاد و تلقي العلم من أجل تحسين ظروفهم و تحقيق الانجازات والتي أهمها العلم و بناء الوطن والذي هو بحاجة الى جهود وعطاء ابناءه جميعهم ,من كافة الاصول و المنابت.

كما شار في حديثة التحدي و الظروف الصعبة التي يعيشها طلبة المدرسة و هيئتها التدريسية, حيث ان الغرف الصفية هي من الكرافات التي ترتفع درجات حرارتها في فصل الصيف , و تضيف معاناة اخرى للطلبة و المعلمين الذين يعانون بالأساس من عدم توفر مصدر دائم للتيار الكهربائي للمدرسة , و تعتمد فقط على مولد لا يستطيع تلبية احتياجات المدرسة من الكهرباء .

و استمع عليان الى كلمات من مدير المدرسة و اعضاء من الهيئة التدريسية، الذين شكروا عليان بدورهم على هذه الزيارة، واكدوا على استمرارهم في تقديم أفضل ما لديهم و تأدية رسالتهم بغض النظر عن كل المعيقات و الظروف الصعبة التي تعاني منها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن