مراد مكرم: مسلسل “ليه لأ” يتناول قضية التبني

مراد مكرم: مسلسل
مراد مكرم

أعرب الفنان مراد مكرم، عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” بطولة كل من الفنانة منة شلبي وأحمد حاتم ومن إخراج مريم أبو عوف.

وأضاف، العمل سوف يكون له تأثير كبير وواضح على دور الأيتام في الفترة المقبلة لأنه يناقش قضية مهمة لابد التركيز عليها وهى التبني، معربا عن سعادته بالتعاون مع كل فريق عمل المسلسل الذى أحببت العمل معهم وكان يوجد كيميا مشتركة بيننا في كواليسه.

وحقق الجزء الثاني من المسلسل ردود أفعال مميزة، لاسيما أنه يتناول قضية اجتماعية هامة ، وهى تمرد الفتاة على الرضوخ لفكرة الزواج في سن معينة، من أجل إنجاب الأطفال الذين تحلم بهم، ولتحقق رغبتها الفطرية بالإحساس بالأمومة.

مسلسل “ليه لأ” الجزء الثاني يرصد حكاية ندى، التي ترغب في تكفل طفل لكنها تواجه صعوبات كثيرة في هذا الأمر، مسلطاً الضوء على علاقتها بالطفل، حيث أن العمل يتطرق إلى موضوع التمرد على المسلّمات، وهو مناسبة لنسأل لماذا علينا الالتزام بما اعتدنا عليه، وألاّ نتمرد على ما يفرض علينا بحكم المجتمع والتقاليد، ويكشف العمل عن طرق أخرى لتحقيق حلم الأمومة.

المسلسل فكرة دينا نجم التي كتبت السيناريو والحوار بالتعاون مع مجدي أمين، رانيا حسن وسلمى عبد الوهاب، من خلال ورشة سرد وتحت إشراف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف وبطولة منة شلبي أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، سليم مصطفى، منى أحمد زاهر، دنيا ماهر، فراس سعيد، يارا جبران، تامر نبيل، ريم حجاب وآخرين.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن