مزايا خفية قد لا يعرفها أصحاب هاتف سامسونغ غالاكسي إس 9

مزايا خفية قد لا يعرفها أصحاب هاتف سامسونغ غالاكسي إس 9

بعد أن تم مؤخرا طرح هاتف سامسونغ غالاكسي إس 9 الجديد بكل مزاياه المعلنة، يبدو أن كثيرين لا يعرفون أن هناك مزايا أخرى مخفية في إعدادات الجهاز.

ونستعرض في مجموعة النقاط التالية أبرز تلك المزايا التي يجب معرفتها والاستفادة منها :

– امكانية زيادة درجة سطوع ونقاء الشاشة بتحويلها عبر الاعدادات من وضعية FHD+ إلى WQHD+.

– امكانية تقليل ظهور الشاشة بشكل أكثر حدة خلال ساعات الليل بالذهاب إلى اعدادات ثم الشاشة ثم تشغيل فلتر الضوء الأزرق.

– امكانية وضع مزيد من التطبيقات بالشاشة الرئيسية للجهاز بالذهاب على الاعدادات ثم الشاشة ثم الشاشة الرئيسية ثم شبكة الشاشة الئيسية.

– امكانية التأكد من ملء التطبيقات لكامل شاشة العرض الخاصة بالجهاز بالذهاب إلى الاعدادات ثم الشاشة ثم تطبيقات الشاشة الكاملة.

– امكانية سحب جزء الاشعارات إلى أسفل من أي مكان بالشاشة بالذهاب إلى الاعدادات ثم الشاشة ثم الشاشة الرئيسية ثم الفتح السريع لجزئية الإشعارات.

– امكانية تغيير نمط اهتزاز الاشعارات بما في ذلك نمط اشعار المكالمات الهاتفية بالذهاب إلى الاعدادات ثم الأصوات والاهتزازات ثم نمط الاهتزاز.

– امكانية تخفيض حدة الاهتزاز بالذهاب إلى الاعدادات ثم الأصوات والاهتزازات ثم حدة الاهتزاز.

– امكانية فحص بعض التأثيرات التي يمكنها تحسين تجربة الصوت للمستخدم بالذهاب إلى الاعدادات ثم الأصوات والاهتزازات ثم جودة الصوت والتأثيرات.

– امكانية استمرار تشغيل الشاشة أثناء النظر إليها من دون الضغط عليها من وقت لآخر بالذهاب إلى الاعدادات ثم الخصائص المتقدمة ثم البقاء الذكي ومن ثم تشغيل الخاصية.

– امكانية تخصيص شكل محرك البحث غوغل بالشاشة الرئيسية لجعل أكثر تناسقا من حيث التصميم مع الخلفية بالضغط 3 نقرات على اقصى يمين محرك البحث ثم تخصيص ثم اختيار الشكل المناسب.

– امكانية تشغيل خاصية توفير طاقة الشاشة أثناء شحن الهاتف بالذهاب إلى الاعدادات ثم الشاشة ثم توفير طاقة الشاشة ثم اختيار آلية توفير الطاقة التي يفضلها المستخدم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن