مستشفى الوفاء بغزة ينظم لقاء توعوياً حول “آليات العمل النقابي”

نظمت لجنة العاملين بمستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة لقاءً توعوياً نفذه مركز الديمقراطية وحقوق العاملين ضمن مشروع التنظيم من أجل التغيير الاجتماعي بعنوان “آليات العمل النقابي ومهام اللجنة العمالية.”.

وحضر اللقاء التوعي الذي ألقاه عن مركز الديمقراطية وحقوق العاملين المحامي أ. علي الجرجاوي كلاً من المدير الطبي لمستشفى الوفاء د. أيمن البدري و نائب رئيس لجنة العاملين أ. عاطف الرفاتي اضافة الى عدد أعضاء اللجنة والكوادر الطبية والادارية.

وقال ا.علي الجرجاوي أن هذا اللقاء هدفه توعية العاملين بحقوقهم القانونية وشروط انتسابهم للجان النقابية ومدتها القانونية وطبيعة عمل اللجنة النقابية داخل المؤسسات.

وقدم أ. عاطف الرفاتي شكره العميق لمركز الديمقراطية وحقوق العاملين، وموضحاً في الوقت ذاته أن “هذا اللقاء يهدف الى توعية الموظفين بحقوقهم القانونية والتواصل مع مؤسسات المجتمع المدني لتعزيز العمل النقابي المثمر، ومبديا رغبة اللجنة باستكمال اللقاءات مستقبلاً”.

وتناول اللقاء الذي شهد مشاركة فاعلة من الحضور و نقاشا مثمرا: (آليات العمل النقابي – مهام اللجنة العمالية – العيادة القانونية – وحقوق العاملين).

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن