مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره ليستر سيتي فى الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 46 نقطة، خلفًا لفريق مانشستر سيتي وأرسنال صاحبي الصدارة بالتساوي برصيد 51 نقطة، فيما يأتي فريق ليستر سيتي في المركز الـ 13 برصيد 24 نقطة.

ويبحث فريق مانشستر يونايتد عن مواصلة الانتصارات على حساب الثعالب الليلة، من أجل الإستمرار في مطاردة مان سيتي وأرسنال في المقدمة.

حقق فريق مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه الهولندي إيريك تين هاج، سلسلة من النتائج المميزة خلال الجولات الأخيرة في الدوري الإنجليزي، وهو ما دفعه للمركز الثالث بجدول الترتيب.

فاز فريق مانشستر يونايتد في 7 مباريات وحقق وتعادلين وخسر مرة وحيدة من أخر 10 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي.

فيما يستهدف ليستر سيتي تعطيل قطار اليونايتد في مباراة اليوم، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بمسابقة البريميرليج، بعد انتصارين ثمينين على أستون فيلا وتوتنهام بالترتيب.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق تعادًلا مثيرًا مع برشلونة بنتيجة 2-2 يوم الخميس الماضي، في ذهاب دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”.

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب دور خروج المغلوب بين مانشستر يونايتد وبرشلونة على ملعب “أولد ترافورد”، يوم الخميس المقبل.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي عبر الوطن الرياضي (مــن هــنــا).

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن