مشاهد مباراة تشيلسي وليفربول بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهد مباراة تشيلسي ضد ليفربول بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول بث مباشر، التي ستقام ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي 2022 – 2023، والقنوات الناقلة.

ومن المقرر أن يلاقي تشيلسي ضد ليفربول، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 4 أبريل الجاري، على ملعب ستامفورد بريدج ، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي 2022/2023.

وقرر نادي تشيلسي الإنجليزي، إقالة مدربه الإنجليزي جراهام بوتر، المدير الفني للفريق، وذلك بعد خسارة الفريق أمام أستون فيلا، في الجولة 29 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي.

وتراجع تشيلسي للمركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة، بفارق 11 نقطة عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويستعد تشيلسي لمواجهة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، وفقًا لما أسفرت عنه قرعة دور الـ 8 من مسابقة تشامبيونزليج.

واستقرت إدارة نادي تشيلسي على اختيار خليفة جراهام بوتر، على مقعد المدير الفني للبلوز، خلال الفترة المقبلة، حيث يمر النادي اللندني بحالة سيئة طوال الموسم الحالي 2022/2023، على صعيد الدوري الإنجليزي.

وكتب الصحفي الموثوق “فابريزيو رومانو”، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “إدارة تشيلسي معجبة بالألماني جوليان ناجلسمان، المدير الفني السابق لبايرن ميونخ، وحددته كخليفة لبوتر”.

وواصل مراسل شبكة (سكاي سبورتس إيطاليا): “بوتر يتعرض لضغط متزايد في تشيلسي بشأن مصيره، وستعقد إدارة البلوز مناقشات داخلية حول الموقف، خاصة أن النتائج لا تناسب التوقعات”.

ما هو موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي؟

يواجه فريق تشيلسي نظيره فريق ليفربول مساء يوم الثلاثاء الموافق 4 من أبريل 2023 ، وذلك ضمن مؤجلات الجولة 8 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023

وتنطلق صافرة بداية مباراة تشيلسي ضد ليفربول في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي؟

يمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي ضد ليفربول في مؤجلات الجولة الثامنة من منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports premium 1، التابعة لقنوات (بي إن سبورتس) بصفتها الناقل الحصري مباريات الدوري الإنجليزي داخل الوطن العربي والشرق الأوسط.

مشاهدة مباراة تشيلسي ضد ليفربول بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي ضد ليفربول بث مباشر عبر شاشة الوطن الرياضي (اضغط هـنـا للمشاهدة).

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن